شركة ازالة الروائح الكريهه بالدمام

شركة ازالة الروائح الكريهه بالدمام

شركة ازالة الروائح الكريهه بالدمام

شركة ازالة الروائح الكريهه بالدمام

نحن متخصصون في خدمات إزالة الروائح الكريهة بالدمام والمنطقة الشرقية بالكامل

شركة جاما للتنظيف والتعقيم بالدمام والمنطقة الشرقية : 0565171054

شركة ازالة الروائح الكريهه بالدمام : عندما تجد منزلك قد تعرض لرائحة خطيرة ومستمرة مثل الدخان أو الحيوانات الأليفة أو رائحة الصرف الصحي ، فقد يكون ذلك موقفًا صعبًا. يتم تدريب المتخصصين المهرة لدينا على تحديد الروائح الكريهة والقضاء عليها ، سواء كانت تأتي من مصدر داخلي أو خارجي.

لن نقوم ببساطة بإخفاء الروائح ولكننا سنستخدم تقنيات إزالة الروائح المحترفة للتعامل مع سبب المشكلة ، سواء كانت مشكلة الرائحة الكريهة ناتجة عن المجاري، أو العفن أو روائح من المفروشات نتيجة تلوثها واتساخها، فنحن نقدم جميع خدمات التنظيف العميق والتعقيم .

شركة ازالة الروائح الكريهه بالدمام
شركة ازالة الروائح الكريهه بالدمام

لماذا تختار شركة جاما لازالة الروائح الكريهة بمنزلك؟

نعمل طوال أيام الأسبوع :

إذا كان منزلك يعاني من مشكلة روائح خطيرة تتعلق بحالة طارئة ، فسنستجيب بسرعة لتقليل المزيد من الضرر وتقليل الإصلاحات المكلفة معكم شركة ازالة الروائح الكريهة بالدمام.

فنيين مدربين تدريبا عاليا :

الفنيين لدينا هم الأفضل ، فنحن شركة تنظيف وتعقيم منازل بالدمام والمنطقة الشرقية متخصصة ، وتشمل اعمالنا تنظيف وازالة الروائح الكريهة من المنازل والكصانع والشركات وجميع المنشأت.

رقم 1 في صناعة التنظيف والترميم :

شركة ازالة الروائح الكريهه بالدمام جاما بدليل سعودي كليك: لقد اكتسبنا سمعة طيبة كشركة رائدة موثوق بها في صناعة الترميم ومتخصصون في أضرار الحرائق والمياه ، والتنظيف المتخصص ، وازالةالعفن ، وتنظيف دكت المكيفات، وغير ذلك الكثير.

خدمات ازالة الروائح الكريهة بالضمان :

خدماتنا عالية الجودة ، ونعالج جميع المشاكل ومسببات العفن والروائح من المنبع ، لذا نضمن لك جودة خدماتنا بالضمان لفترات طويلة.

اقرأ ايضا: أفضل طرق تنظيف السجاد والموكيت في المنزل

تقنيات جاما لازالة الروائح الكريهة :

نستخدم عدة تقنيات هي الأكثر فعالية للقضاء علي الروائح الكريهة نهائيا فور وصولنا اليك ومنها:

عوامل الاخفاء أو التغطية :

هي المواد التي نستخدمها فور وصولنا للمكان، لتغيير وتغطية الروائح الكريهة به، ونستخدم معطرات الجو الفعالة والأكثر تأثيرا كحل مؤقت لحين البدء في ازالة مصادر الروائح.

استخدام مواد الامتزاج الكيميائي :

وفي هذه الخطوة نستخدم مواد كيميائية  عن طريق الرش أو التعفير ، تمتزج مع الروائح الكريهة وفي هذه الحالة اما أن تغير من خصائص الرائحة وتدمرها ، أو انها تجعلها تترسب ويسهل تنظيفها من علي الأسطح.

استخدام فلاتر ترشيح الهواء :

وفي هذه الطريقة يتم استخدام مواد كيميائية لامتصاص الرائحة واخفائها نهائيا ، عبر مرور الروائح علي تلك المركبات الكيميائية ، فتقوم بامتصاص الروائح الكريهة وترسيبها.

استخدام مواد التطهير :

نستخدم في هذه الطريقة استخدام مواد التطهير للقضاء علي البكتيريا والفطريات المسببة للروائح الكريهة ، أيا كان مصدرها.

ازالة روائح المواد العضوية :

ويتم ذلك عن طريق استخدام أجهزة هضم الانزيم ، والتي تعمل علي ازالة الروائح العضوية الناتجة عن البروتين ، حيث تقوم الانزيمات الي تفكيك الجزيئات العضوية الي مواد بدون رائحة ، مثل ثاني اكسيد الكربون ، والماء ، والمنتجات الثانوية القابلة للذوبان في الماء.

تقنيات تنقية الهواء :

حيث تستخدم المرشحات الالكترونية شبكة مشحونه كهربائيا لقتل الكائنات الحية الدقيقة المحمولة في الهواء اثناء عبورها عبر الفلتر.

عمليات ازالة الروائح الكريهة بالأكسدة :

وتتم عملية الأكسدة عندما تتحد مادة ما مع الأكسجين ، يمكن استخدام مولدات الأوزون والهيدروكسيل لانتاج غاز الأوزون أو جذور الهيدروكسيل، والتي ممكن ان تدمر الروائح الكرهية بشكل دائم من خلال عملية الأكسدة.

اقرأ ايضا: كيفية تنظيف الثلاجة

خطوات ازالة الروائح الكريهة من المنازل :

4 خطوات تقوم بها جاما لضمان ازالة الروائح الكريهه بالدمام ومسبباتها ومعالجة المشكلة نهائيا وهي كالتالي :

1- ازالة مصدر الرائحة :

يجب التعامل مع المصدر الرئيسي المسبب للرائحة وازالته نهائيا والتخلص من مسببات الروائحة الكرهية كخطوة اولية ، حيث أن استمرار تواجده يجعل الروائح الكريهة موجوده باستمرار.

2- تنظيف بقايا مسببات الروائح من الأسطح:

ونقصد هنا تنظيف بقايا مسببات الروائح سواء كانت من المجاري أو البالوعات أو المكيفات أو أي مصادر اخري ، عن طريق التنظيف الكامل لها ، وازالتها بشكل فعال.

3- اعادة تهيئة الظروف التي تسببت في نفاذ الرائحة :

وفي هذه الخطوة نقوم بتوزيع مواد ازالة الروائح علي السطح، بنفس الطرييقة التي اخترقته بها المواد المسببة للرائحة ، مثل ازالة روائح الدخان والضباب وغيرها.

4- منع التسربات المسببة للروائح الكريهة :

في بعض حالات الروائح الكريهة مثل الروائح الناتجة عن الصرف الصحي ، فان المواجهة بالمنظفات والمعطرات تكون باهظة ومكلفة ، وهنا نفضل عملية منع التسرب نهائيا، بتركيب غطاء بالوعه مانع تسرب، واحكام غلق جميع فتحات المجاري والصرف الصحي.

اقرأ ايضا: اسهل طرق تنظيف السجاد والموكيت

 ازالة العفن والروائح الكريهة بالدمام

عندما يبدأ العفن في غزو منزلك ، يجب أن يكون التعامل مع المشكلة بسرعة وأمان، وجعلها من الأولويات. قد يستغرق انتشار العفن في جميع أنحاء منزلك أقل من 72 ساعة ، مما قد يؤدي إلى آثار صحية سلبية على أسرتك ، فضلاً عن الإضرار بممتلكاتك.

تستجيب شركة جاما بسرعة لمكالمتك ، لتقييم الوضع، وتحديد مشكلة مصدر المياه المسبب للعفن ، الذي يعتبر من أهم مصادر الروائح الكريهة بالمنزل، وسوف يقوم المتخصصين لدينا باستخدام المعدات المتطورة والتقنيات الحديثة باصلاح المشكلة بدون ازعاج اسرتك.

اقرأ ايضا: اهمية ازالة العفن من مجاري الهواء

 : التخلص من رائحة خزان الماء

مقالات مشابهة

شركات نقل الأثاث في الظهران شركات نقل الأثاث في الظهران 10 مشاهدة (7/25/2024) شركات نقل الأثاث في الظهرانK تعد مدينة الظهران من أكثر المدن حيوية في المملكة العربية السعودية، حيث تشهد حركة كبيرة… تابع القراءة
أفضل شركات مكافحة الحشرات أفضل شركات مكافحة الحشرات 18 مشاهدة (7/24/2024) أفضل شركات مكافحة الحشرات، تعد مشكلة الحشرات من أكثر المشاكل التي تؤرق الأسر في المنازل، ليس فقط لأنها مزعجة، بل… تابع القراءة
شركة صيانة مكيفات بالاحساء شركة صيانة مكيفات بالاحساء 23 مشاهدة (7/23/2024) شركة صيانة مكيفات بالاحساء، تعتبر مدينة الأحساء من المناطق التي تمتاز بأجواء شديدة الحرارة والرطوبة العالية، مما يجعل مكيفات الهواء… تابع القراءة