شركة جلي بلاط بالاحساء وطريقة تلميع البلاط القديم والباهت

شركة جلي بلاط بالاحساء

شركة جلي بلاط بالاحساء وجلي رخام بالاحساء. سعودي كليك شركة جلي بلاط بالاحساء تقدم لكم فى هذا المقال اسهل واسرع الطرق فى تلميع و تنظيف البلاط القديم الباهت. 

طريقة تلميع البلاط

يعتبر من اهم المواضيع التي تشغل بالنا، ونهتم بها كثيرا ونحاول بمختلف الطرق لتنظيف وتلميع الارضيات، حيث انها تختلف من حيث نوعية الارضية فتوجد نوعية السيراميك والرخام والجرانيت والباركية والأرضيات الخشبية، كل واحدة منها لها طريقة مختلفة في التنظيف والتلميع.

شركة جلي بلاط بالاحساء

لا نستطيع ان ننكر ان الأمر يحتاج الي شركة متخصصة فى جلي البلاط و السيراميك و الرخام، لديها الأجهزة الحديثة التى تساعد علي اتمام العمل بشكل سريع ونتائج مرضية، شركة جلي البلاط بالاحساء من افضل شركات جلي البلاط فى الاحساء تقوم بعملية جلي الرخام والسيراميك، شركة جلي رخام بالاحساء لديها عمال من ذوى الخبرات فى هذا المجال، شركة جلي سيراميك بالاحساء تتعامل بحرفية شديدة مع جميع أنواع السيراميك، شركة جلي بلاط بالاحساء (سعودي كليك) من افضل و ارخص شركات جلي الرخام بالاحساء.

أفضل شركة جلي بلاط بالاحساء
أفضل شركة جلى وتلميع بلاط ورخام وجرانيت وسيراميك بالاحساء

شركة تلميع البلاط بالاحساء

شركة تلميع البلاط بالاحساء وهنا بهذا المقال نتعرض لكل الطرق التي تهمك للحصول علي ارضية نظيفة ولامعه طوال الوقت، وشرح افضل طريقة تلميع البلاط، فالمنظر اللامع والنظيف للأرضية يجعلك مرتاحا نفسيا طوال الوقت.

أخطر البقع التي تواجة البلاط -السيراميك والرخام

فكثيرا ما تتعرض الارضيات لمختلف انواع الاوساخ والأتربة، والبقع الناتجة من الاطعمة والمشروبات وبقايا طعام الاطفال والايس كريم، وبطرق التنظيف بالمنظفات والمواد الكيميائية والمبيضات تترك اثرا جيريا، وماده تمنع اللمعة للسيراميك والرخام، ويجب استخدام مواد خاصة للتنظيف والتلميع حتي تحافظ علي مظهر الارضية بشكلها اللامع طوال الوقت.

شركة جلي بلاط بالاحساء وطريقة تلميع البلاط القديم والباهت

إقرأ أيضاً: افضل شركة جلى رخام بجدة

طرق تنظيف وتلميع البلاط بمواد بسيطة

طرق تنظيف وتلميع البلاط بمواد بسيطة، اذا تركت ارضية بيتك تفقد بريقها دون تلميعها وتنظيفها بالشكل اللازم، وتكاسلت للقيام بعملية التنظيف، فسوف تفقد كثيرا من قيمة الأرضية والشكل العام لها، وقد تضطر حين تنظيفها لبذل كثير من الجهد والوقت والمال ايضا، او قد تضطر لجلب شركة متخصصة في عملية التنظيف وتلميع وجلي البلاط،  وهنا نقترح عليك اكثر من طريقة لشرح كيفية طريقة تلميع البلاط وتلميع الارضيات المختلفة:

اقرا أيضا :شركة جلي رخام بالطائف

تنظيف وتلميع البلاط بالخل والماء

تنظيف وتلميع البلاط بالخل والماء:

  • الخل من المواد الحامضة القوية التي تساهم في التفاعل مع الاوساخ والرواسب المتراكمة علي الارضيات، وإذابتها وتترك مظهرا لامعا ونظيفا.
  • ويعتبر استخدام الخل في التنظيف والتلميع هو افضل طريقة تلميع البلاط.
  • قبل البدء بعملية التنظيف واستخدام طريقة تلميع البلاط عليك ان تقوم برفع السجاد والموكيت والمفروشات من الارضية.
  • وان تقوم بتنظيف الارضية بالمكنسة الكهربائية وجمع الاتربة حتي تكون الارضية جاهزة للتنظيف.
  • لاستخدام الخل يجب ان تضع كوب من الخل مع لترين من الماء الدافئ، وابدأ بعملية التنظيف ومسح الارضيات وستجد مظهرا نظيفا ولامعا وبعد ذلك جفف الارضية بشكل جيد بمنشفة الارضيات.

تنظيف وتلميع البلاط باستخدام عصير الليمون والماء

تنظيف وتلميع البلاط باستخدام عصير الليمون والماء:

  • تعتبر من افضل طرق تلميع البلاط لأنها تعتمد علي ماده طبيعية تنظف وتلمع السيراميك وأيضا تترك رائحة جميلة بعد التنظيف.
  • قم بجمع السجاد والموكيت والمفروشات وتنظيف الارضية من الاتربة باستخدام المكنسة الكهربائية للسجاد والموكيت وأيضا المكنسة العادية والجاروف لجمع الاتربة والأوساخ.
  • اضف مقدار نصف كوب من عصير الليمون مع لترين من الماء الدافئ ويفضل استخدام الماء الدافئ
  • لان تأثير الماء الدافىء يكون افضل في عملية التنظيف والتلميع وتنظيفه باستخدام ممسحة الماء ومسح الارضية بالكامل.
  • الخطوة الاخيرة هي تجفيف الارضية تماما من الماء وستجد انك حصلت علي مظهر رائع ولامع ونظيف للأرضية.

تنظيف وتلميع البلاط باستخدام ملح الليمون

تنظيف وتلميع البلاط باستخدام ملح الليمون:

  • ملح الليمون من المواد الجيدة في التنظيف، نظرا لقوته في تنظيف وتلميع الارضيات باختلاف انواعها ويعتبر من المواد التي نستخدمها في طريقة تلميع البلاط.
  • يستخدم ملح الليمون في تنظيف وتلميع الارضيات، عن طريق نثره علي الارضية بعد مسحها بالماء ثم تجفيفه بالممسحة مرة اخري.

تنظيف وتلميع البلاط باستخدام الصابون السائل والأسبيداج والماء

يعتبر الصابون السائل من اكثر الطرق المستخدمة فى تنظيف وتلميه البلاط واليك كيفيه استخدامه

  • استخدام الصابون السائل او صابون تنظيف الاطباق وخلطة مع الماء يعتبر من اكثر طرق تلميع البلاط شيوعا في معظم المنازل.
  • فالصابون السائل لة القدرة بعض خلطه مع الماء بنسبة نصف كوب صغير من الصابون مع لترين من الماء علي تنظيف وتلميع الارضية وتعتبر طريقة سهله طريقة تلميع البلاط.
  • كل ما عليك فعله لتلميع الارضية وتنظيفها باستخدام الصابون السائل هو ازالة الاتربة الموجودة اولا من السجاد باستخدام المكنسة الكهربائية.
  • ثم تقوم بتنظيف الارضية بالمكنسة العادية وتأكد من عدم وجود اي اتربه بالأرض واستخدم الماء الساخن او الدافئ للتنظيف والتلميع فهو افضل من الماء البارد للتنظيف والتلميع.

طرق تلميع البلاط باستخدام البخار

طرق تلميع البلاط باستخدام البخار يعتبر من افضل طرق تلميع البلاط والسيراميك والرخام والارضيات بجميع انواعها:

  • يمكنك تنظيف وتلميع الارضيات باستخدام ماكينات البخار فهي تعتبر من افضل طرق تلميع البلاط نظرا لقوة البخار في التنظيف والتلميع وعدم اعتماده علي المواد الكيميائية.
  • فكل ما تحتاجه هو ماكينة تنظيف بالبخار وإضافة الماء والبدء بالتنظيف لتحصل علي ارضية نظيفة ولامعه.

إقرأ أيضاً: أفضل شركة تنظيف بالبخار بالطائف

نصائح عامة للحفاظ علي مظهر البلاط نظيفا ولامعا بشكل دائم

  • احرص دائما علي تنظيف الارضيات بشكل دوري، وعدم ترك اي رواسب او اتربة تلتصق بها لفترة طويلة للحفاظ علي مظهر الارضيات بشكلها اللامع والنظيف طوال الوقت.
  • لا تفرط باستخدام مبيضات السيراميك والرخام والجرانيت، لان المواد الكيميائية تؤدي الي تضرر البلاط مع مرور الوقت مما يجعله يبدو قديما وباهتا ويفقده لمعته ومظهرة الجيد.
  • استخدام الدواسات باختلاف انواعها في المناطق الاكثر استخداما وتعرضا للمشي بالمنزل، مثل المدخل وبداية ونهاية الدرج ومداخل ومخارج الحمامات والمطابخ.
  • فهذه المناطق تتعرض للأتربة والرواسب بشكل مستمر ووضع الدواسة يحميها من هذه الاوساخ.

خدماتنا بمدينة الاحساء:

شركة تنظيف منازل بالاحساء

شركة تنظيف بالبخار بالاحساء

شركة مكافحة حشرات بالاحساء

شركة تنظيف خزانات بالاحساء

شركة تعقيم منازل بالاحساء

شركة جلي البلاط والرخام بالاحساء

بالتأكيد مع الاستعمال ومرور الوقت تحتاج أرضيات منزلك الي صيانة. مهما كان نوع هذه الأرضية سواء بلاط أو رخام أو موزييك أو بورسلين أو جرانيت أو سيراميك فمع مرور الوقت تظهر بعض البقع والاتساخ وقد تظهر بعض التلفيات بالأسطح الرخامية. مما يعطي أرضياتك وأسطحك مظهر قديم وكئيب. فطرق التنظيف العادية لا تقوم بكل شئ. فتتكون طبقة تطفئ لمعان الأرضيات. وهنا يأتي دور شركة جلي البلاط والرخام بالاحساء التي تقدم العديد من الخدمات ومنها ( جلي وتنظيف وتلميع وترميم وصيانة وحشو وإصلاح جميع أنواع الأرضيات).

خدماتنا متاحة للجميع وبأقل الأسعار:

لمن نقدم خدماتنا بالاحساء؟

خدماتنا تشمل كل الأماكن التي بها أرضيات حجرية باختلاف أنواعها. فنحن نوفر خدمات جلي وتنظيف وتلميع وترميم البلاط والرخام  لكلا من:

  1. المنازل
  2. البيوت
  3. الشقق
  4. الفلل
  5. القصور
  6. المجالس
  7. المراكز الطبية
  8. العيادات
  9. المستشفيات
  10. المطاعم
  11. مراكز تجارية
  12. المطابخ
  13. الفنادق
  14. المستودعات
  15. مكاتب
  16. مطارات
  17. الصالات الرياضية

نحن نعرف جلي وتلميع البلاط في الأحساء أكثر من أي شخص أخر. اتصل الان

شركة جلي بلاط بالاحساء

نعتبر من أفضل شركات جلي بلاط بالاحساء مجربة ومضمونة. ويشهد لها سابق اعمالها. ورصيدها من الانجازات بمجال تنظيف البلاط والرخام بالمملكة. فلدينا أفضل الخبراء المتخصصين في جلي وتلميع البلاط والرخام ونستخدم في ذلك أفضل وأحدث ماكينات جلي البلاط الايطالية المختلفة الاحجام. من أجل الوصول الي أدق الاماكن في منزلك مثل درج السلم وأركان الغرف. كما أننا متخصصون بالتعامل مع جميع أنواع الأرضيات.

شركة جلي رخام بالاحساء

نحن شركة جلي رخام بالاحساء (سعودي كليك)، معنا تأكد أنك ستحصل على أفضل خدمات جلي وتنظيف وتلميع وعلاج  وإصلاح الرخام عالية الجودة. نفتخر بأننا طورنا لخبرتنا العملية في هذا المجال صورة قوية. ومميزة لشركتنا بين العملاء.وباقي الشركات المنافسة. وجعلتنا مزود خدمة ضخم وموثوق به. في جلي وتنظيف وتلميع الرخام في الاحساء. نحن نطبق أفضل وأحدث الطرق المبتكرة للتعامل مع المواد الحساسة مثل (الرخام والجرانيت والسيراميك والبورسلين والبلاط) بكل أنواعه. ومن خدماتنا التي نقدمها:

جلي الرخام والأحجار الطبيعية بالاحساء:

  1. رخام
  2. جرانيت
  3. سليت
  4. الترافرتين
  5. حجر الكلس
  6. صوان
  7. الكوارتز
  8. حجر رملي
  9. عقيق يماني

جلي الرخام والأحجار الصناعية بالاحساء:

  1. سيراميك
  2. البورسلين
  3. فسيفساء
  4. بلاط المعادن والزجاج
  5. الخزف
  6. جميع أنواع الرخام الصناعي.

جلي وتلميع الرخام بالألماس بالاحساء

نحن أول من استخدم طريقة تلميع الرخام بالألماس بالأحساء. وهي أفضل طريقة لجلي الأرضيات الرديئة أو المخدوشة. جلي الرخام بالألماس هو نظام تلميع رطب. ومن مميزاته أنه لا ينتج عنه أي غبار أو أتربة نهائيا. كما أنه يجعل السطح أملسا ونظيفا. وبمجرد الانتهاء من خطوة تنظيف الرخام بالألماس يأتي دور ماكيناتنا الحديثة لتلميع الرخام بالكريستال. وبمواد تلميع حديثة نستخدمها لمعالجة الأسطح الرخامية. لتحصل علي لمعان وتوهج من الرخام يجعلك مذهول وكأنه جديد تمام.

خدمات تلميع الرخام بالاحساء:

خدماتنا تشمل:

  • الاستواء
  • طحن
  • استعادة
  • الحشو
  • تلميع
  • الختم والبلورة

جلي وتلميع الأسطح والأعمدة الرخامية العمودية بالاحساء:

الأرضيات والحوائط الرخامية من أجمل الديكورات بالمنازل. وتترك مظهرًا جذابا ومتطورًا. بالبداية كان يستخدم الرخام فقط في الأرضيات ولكن حاليا يتم ذلك أيضًا على الأسطح الرأسية مثل الواجهات والجدران والأعمدة ونقدم بعض الخدمات المميزة لها مثل:

  1. تنظيف
  2. إعادة الحقن
  3. تلميع
  4. إعادة الملء
  5. ترميم
  6. وإصلاح بالكامل

أدوات صيانة الرخام المنزلية:

من أجل الحفاظ علي الرخام نظيفا ولامعا طوال الوقت يجب عليك اقتناء بعض الأدوات الهامة الخاصة بنظافة الرخام ومنها:

  • فرشاة تنظيف رخام ناعمة.
  • منظف خاص بالرخام.
  • فوط قطنية جافة للتجفيف.
  • مزيل العفن الفطري للرخام.

اسعار جلي الرخام بالاحساء بالمتر

اسعارنا هي الأقل والأرخص مقارنة بباقي شركات جلي الرخام بالاحساء. فنحن نقدم خدمات جلي رخام بالاحساء بأسعار تبدأ من 10 ريال للمتر بالمساحات أكثر من 200 متر. والمساحات الأقل من ذلك تبدأ الأسعار من 15 الي 20 ريال. بخلاف أسعار تنظيف وتلميع البلاط والرخام والجلي بالألماس والتلميع بالكريستال. وخدمات ترميم الأسطح الرخامية التالفة. والحشو. وختم الرخام. وسد الثقوب بالأسطح الرخامية . بأقل أسعار جلي وتلميع الرخام بالأحساء.

اتصل الآن ليصلك مندوبنا وخدمة المعاينة مجانا ولتتعرف علي أفضل خصوماتنا وعروضنا.

شركة تنظيف وتلميع سيراميك بالأحساء

تبدأ مراحل التعامل مع السيراميك والبورسلين أولا بالتنظيف. ويكون بالكنس وتجميع الأتربة. ثم غسل الأرضيات بماكينات الضغط العالي. مع اضافة مواد التنظيف الخاصة بالسيراميك التي تخلصك تماما من أي بقع صعبة أو اتساخ. وتنظيف مابين فواصل السيراميك. وبعد ذلك مرحلة التجفيف حتي لا يلتصق الغبار بالأرضيات. ثم تضاف مادة عن طريق عمل ترويبة من مواد خاصة بنا. من فوائد هذة الطبقة التي تصنعها ماكينات الجلي والتلميع للسيراميك أنها تكون عازلة بين سطح الأرضيات وأي اتساخات في المستقبل. فتجعل من السهل عليك تنظيفها بنفسك لأطول فترة ممكنة.

اقرأ ايضا: شركة جلي بلاط ورخام بمكة

شركة تنظيف وتعقيم أرضيات مستشفيات بالاحساء

نحن متخصصون بشركة جلي بلاط بالاحساء (سعودي كليك) بتنظيف وتعقيم جميع أنواع الأرضيات. وخصوصا التي تحتاج الي عناية خاصة. مثل المستشفيات والعيادات والمراكز الطبية. فلدينا فريق عمل متكامل لتنظيف المكان بالكامل. وتوفير أفضل خدمات تعقيم طبي كامل بنسبة 100% .للتخلص من أي بكتيريا أو جراثيم أو فطريات موجود بالأرضيات. تنظيف وتلميع وتعقيم جميع أنواع الأرضيات مثل السيراميك والبورسلين والرخام والجرانيت والموزييك .

خدمات وخصومات خاصة للمستشفيات والعيادات والمراكز الطبية بالاحساء تصل الي 40%

شركة جلي البلاط بالاحساء

نستخدم مواد أمنه للجلي وللتلميع لا تسبب أي أضرار بالصحة العامة مطلقا. وتحافظ أيضا علي جودة الأسطح الرخامية والبلاط. بخلاف ما قد تستخدمه شركات جلي البلاط الأخرى من مواد كيميائية ضارة بالصحة والأرضيات. تعطي نتائج مؤقتة وبعد ذلك تظهر نتائجها السيئة علي الأسطح الرخامية. فيجب أن تتأكد أنك تتعامل مع شركة موثوقة ولها سمعتها الطيبة. من خلال سجل حافل بالانجازات داخل المملكة في جميع خدمات جلي وتلميع الرخام والبلاط. سعودي كليك اسم من ذهب في عالم جلي الرخام والبلاط بالاحساء.

معلم جلي رخام بالاحساء

اذا كنت تبحث عن معلم جلي رخام وبلاط بالاحساء فأنت في المكان الصحيح فلدينا أفضل وأمهر الفنيين السوريين. من فريق عملنا لجلي وتلميع الرخام  والبلاط بالاحساء. نستعمل أحدث الماكينات لجلي وتلميع الأرضيات للحصول علي أفضل النتائج. جلي الرخام بالماس والتلميع بالكريستال ونتائج مرضية لك عزيز العميل.

شركة جلي بلاط بالهفوف

خدماتنا تشمل مدينة الاحساء وما حولها من مناطق مثل المبرز والهفوف فإن كنت من سكان تلك المناطق اتصل الآن ليصلك مندوبنا وتحصل علي أفصل خدمات جلي وتلميع وترميم وتنظيف وإصلاح وحشو الأرضيات رخام وبلاط. شركة جلي بلاط بالاحساء سعودي كليك. خبراء جلي البلاط بالاحساء والهفوف.

أفضل شركة جلي الرخام بالاحساء

نوفر جميع ماكينات وأدوات ومواد جلي الرخام الحديثة لأهل مدينة الاحساء. كما أننا نقدم أقل تكلفة لخدمات جلي وتنظيف وتلميع البلاط والرخام. ندرس السوق بشكل مستمر ونواكب التطورات العالمية حتي نتمكن من التميز والتفوق بشكل دائم. نمتلك أفضل فنيين ومتخصصين لجلي البلاط والرخام. وندربهم دائما علي كل ما هو جديد بالعالم الأرضيات. فالماكينات الحديثة مع عمالة غير قادرة علي استعمالها بشكل صحيح لن تجدي نفعا. شركة جلي بلاط بالاحساء سعودي كليك خدمات جلي بلاط ورخام بالاحساء ليس لها مثيل.  

أرخص شركة جلي رخام بالاحساء

نحن بسعودي كليك نقدم أرخص اسعار شركات جلي الرخام بالاحساء. وارخص شركة جلي بلاط. ونتميز بتقديم أرقي أداء لجلي وتلميع الرخام والبلاط في الدمام. نحن نقوم بدراسات للأسواق والأسعار. لنواكب أحدث التطورات العالمية بمجال جلي وتلميع الأرضيات( رخام وبلاط ). سعودي كليك هي الأوفر لك من بين جميع شركات جلي البلاط بالأحساء. أسعارنا في متناول الجميع. اتصل الآن لتحصل علي خدمة معاينة مجانية.

اقرأ أيضا: شركة جلي رخام بالدمام

خدمات اخري تهمك: إقرأ ايضا: طرق تنظيف وتلميع السيراميك

أفضل شركة تنظيف وتلميع أرضيات بالأحساء

اتصل الان :0565171054 

 

نقدم لك عزيزي القارئ دليل سعودي كليك افضل واكبر دليل يحتوي علي العديد من الاقسام التي تهمك في حياتك اليومية مثل:

  • تنظيف المنازل بالبخار.
  • نقل العفش.
  • مكافحة الحشرات.
  • تنظيف وتعقيم وعزل خزانات المياه.
  • جلي الرخام
  • كشف تسربات المياه
  • عزل الأسطح

عناصر البحث

شركة جلي بلاط بالاحساء, شركه جلي بلاط بالاحساء, شركة جلي رخام بالاحساء, جلي رخام بالاحساء, جلي بلاط بالاحساء, طريقة تلميع البلاط, طرق تلميع البلاط, افضل طريقة تلميع بلاط, طريقة تلميع البلاط القديم والباهت بمواد منزلية بسيطة,تلميع البلاط باستخدام الخل والماء, تلميع البلاط باستخدام الليمون……



تعليقان

اترك تعليقاً