اسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية – رش بق الفراش بالضمان

اسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية – شركة تنظيف وتعقيم ورش حشرات بالدمام والمنطقة الشرقية : 0565171054

أسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية ، مقدم من شركة مكافحة الحشرات بالدمام جاما ، حيث ستختلف الأسعار بناءً على موقعك الجغرافي ، وشدة انتشار بق الفراش ، وعدد الغرف المتأثرة ونوع العلاج المطلوب للتخلص من الآفات الصغيرة. قد يتقاضى محترفو مكافحة الحشرات رسومًا مقابل علاج بق الفراش بالقدم المربع للممتلكات المراد علاجها ، مقابل رسوم ثابتة لكل غرفة أو بساعة العمل.

شركة مكافحة البق بالدمام :0565171054

جميع خدمات مكافحة الحشرات والزواحف والقوارض بالمملكة تجدوها في قسم مكافحة الحشرات بدليل سعودي كليك للخدمات المنزلية المتكاملة

اسعار مكافحة البق بالدمام

اسعار مكافحة البق على الصعيد الوطني بالمملكة ، تتراوح تكلفة إبادة بق الفراش بين 350 ريال و 500 ريال ، ومتوسط ​​التكلفة 400 ريال.  ومع ذلك ، يمكن أن تختلف الأسعار بشكل كبير حيث يدفع بعض أصحاب المنازل أقل من ذلك ، ويدفع آخرون ما يصل إلى 1000ريال ، وذلك طبقا لما تم ذكره سابقا من محددات اسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية.

اسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية - رش بق الفراش بالضمان
اسعار مكافحة البق

اسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية – شركة تنظيف وتعقيم ورش حشرات بالدمام والمنطقة الشرقية : 0565171054

اقرأ ايضا: شركة مكافحة حشرات بالدمام

أهمية سرعة مكافحة انتشار بق الفراش

يتكاثر بق الفراش بسرعة ، ويزداد انتشار بق الفراش (ليس أفضل من ذلك أبدًا) إذا ترك دون علاج. في اللحظة التي تلاحظ فيها علامات الإصابة بق الفراش ، اتصل  بمبيد حشرات الفراش المحترف . إذا تعاملت مع المشكلة في وقت مبكر ، فيمكنك منع انتشار العدوى إلى أجزاء أخرى من منزلك أو مكتبك ، ومن نقل بق الفراش إلى الزوار الذين سينقلونها بعد ذلك إلى مواقع أخرى.

اسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية – شركة تنظيف وتعقيم ورش حشرات بالدمام والمنطقة الشرقية : 0565171054

تكلفة إزالة بق الفراش (أسعار الساعة) بالدمام

اسعار مكافحة البق بالدمام ، قد تفرض شركات إبادة بق الفراش رسومًا بالساعة بدلاً من سعر ثابت. قد يعكس السعر بالساعة نوع خدمات مكافحة الآفات التي سيستخدمها المحترف ، وتكلفة السفر إلى موقعك والمواد ووقت الموظف. سيأخذ سعر الساعة أيضًا في الاعتبار التكاليف العامة للأعمال مثل التأمين والترخيص والمعدات.

  • متوسط سعر الساعه الاقتصادي –  150 ريال (رش البق فقط)
  • متوسط ​​سعر الساعة التجاري  – 175 ريال للساعة ( رش البق + التنظيف)
  • سعر الساعة الراقية  225 ريال للساعة ( رش البق + التنظيف + رش معطرات + رش مواد تعقيم)
  • كما يتوفر لدينا خدمات اخري مثل (تنظيف المكيفات ودكت التكييف المركزي / تنظيف الخزانات / عزل الأسطح / نقل العفش)

اسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية – شركة تنظيف وتعقيم ورش حشرات بالدمام والمنطقة الشرقية : 0565171054

عروض اسعار مكافحة البق ورش الحشرات في الدمام

ومع ذلك ، قد تجد المحترفين الذين يتقاضون رسومًا أقل لخدمات مكافحة بق الفراش، عادةً ما تقوم شركة إدارة مكافحة الحشرات التي تقدم أجرًا بالساعة بإجراء تقييم في الموقع. سيقدمون بعد ذلك عرض أسعار يسرد العمل الذي سيحتاجون إلى القيام به ، بالإضافة إلى تقدير إجمالي الساعات والتكلفة.

اسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية – شركة تنظيف وتعقيم ورش حشرات بالدمام والمنطقة الشرقية : 0565171054

عوامل تحديد تكاليف إبادة بق الفراش في الدمام؟

يمكن أن تؤثر عدة عوامل على متوسط ​​تكلفة إبادة بق الفراش المهنية. وهذا يشمل عدد الغرف المتضررة ، وشدة الإصابة ، وكمية الأثاث ، ونظافة المنطقة ، وبناء المنزل أو المكتب. يقوم معظم المتخصصين في مكافحة الحشرات بجولة تفصيلية قبل تقديم عرض أسعار حتى يتمكنوا من تقييم المساحة والتوصية بالعلاج المناسب والسعر وفقًا لذلك.

1- عدد وحجم الغرف المتضررة

كلما زادت (وأكبر) الغرف التي تحتاج إلى علاج ، زاد إنفاقك على إبادة بق الفراش. قد يتقاضى متخصصو مكافحة الآفات سعرًا محددًا لكل غرفة ، بالإضافة إلى تكلفة المواد. قد يتقاضون سعرًا أعلى للغرفة ذات الحجم نفسه إذا ظهرت أي عوامل أخرى – مثل شدة الإصابة والفوضى.

2- شدة الإصابة

سبب آخر لاستدعاء مكافحة البق، كلما كانت الإصابة بق الفراش أكثر شدة ، زادت التكلفة. لتحديد مدى سوء الإصابة ، سيقوم أخصائي مكافحة الحشرات بفحص المنطقة بأكملها ، بحثًا عن علامات منبهة لإصابة بق الفراش مثل الهياكل الخارجية والبراز. سوف ينظرون لمعرفة ما إذا كان يؤثر على الغرفة بأكملها أو جزء منها فقط ، وإلى أي مدى.

تكلف الإصابات الشديدة أكثر للعلاج لأن القائمين بالإبادة يحتاجون إلى المزيد من المنتجات والوقت وأحيانًا موظفين إضافيين للعناية بها. على سبيل المثال ، تتقاضى شركة جاما في المتوسط ​​ما يلي:

  • الإصابة بق الفراش الثقيل : 300 ريال – 400 ريال لكل غرفة نوم
  • الإصابة الخفيفة إلى المعتدلة : 250 ريال لكل غرفة نوم
  • العلاج الوقائي للغرف غير المصابة : 200 ريال للغرفة

نظرًا لأن مجموعات حشرات الفراش تتكاثر بسرعة كبيرة ، فمن المهم أن تتغلب على معالجة الإصابة بسرعة ، حتى لا يتحول إصابتك الخفيفة إلى غزو شديد.

3- كمية الأثاث 

كلما زاد عدد الأثاث في غرفة موبوءة ، زادت التكلفة التي تتوقع أن تدفعها لمعالجة تلك الغرفة. على سبيل المثال ، تتقاضى معظم شركات مكافحة البق لكل قطعة أثاث إضافية ، مثل كرسي أو خزانة ، في غرفة نوم خارج السرير القياسي ، وطاولتي نوم وخزانة ملابس.

وذلك لأنه يتعين على القائمين بأعمال الإبادة فحص ومعالجة جميع الأثاث في كل غرفة موبوءة. تضيف كل قطعة أثاث إضافية من 30 إلى 60 دقيقة للوقت الذي تستغرقه معالجة غرفة وتتطلب المزيد من المنتجات. على سبيل المثال ، إذا كان لديك ثلاث قطع أثاث إضافية في غرفة نومك ، فهذا يمثل 90 إلى 180 دقيقة إضافية من وقت متخصص مكافحة الآفات – مما يعني ارتفاع تكلفة العمالة.

اقرأ ايضا: شركة تنظيف دكت المكيفات المركزية بالدمام

4- مستوى النظافة والفوضى

لا تؤثر الأوساخ حقًا على بقاء بق الفراش حول منزلك ، ولكن الفوضى تؤثر عليه. إنهم يحبون الزوايا والشقوق للاختباء ووضع البيض فيها. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في التخلص من الفوضى وتنظيم منزلك ، ففكر في  العثور على منظم منزلي  بالإضافة إلى المبيد الخاص بك.

كما أنه يؤثر على مستوى العمل وتكلفة التخلص منها. إذا كان المنزل فوضويًا أو به الكثير من الفوضى ، فسيكون سعر الغرفة أعلى. وفقًا لـشركة جاما فإن الفوضى تخلق المزيد من العمل بطريقتين:

  • يجب على الموظفين الفرز وإزالة الفوضى لتحضير المنطقة للعلاج.
  • يجب على الموظفين رش المزيد من المبيدات لمعالجة كل الفوضى الزائدة.

اقرأ ايضا: شركة تركيب طارد الحمام بالدمام

5- بناء المنزل

يمكن أن تؤثر طريقة بناء منزلك أيضًا على التكلفة الإجمالية للخدمات. إذا كان منزلك بأكمله موبوءًا ، فقد تحتاج إلى الرش لكامل المكان، مثل المنزل متعدد الطوابق ، والتي تكون متداخلة ، كالفيلات والفنادق والشاليهات والاستراحات، فان العدوي سرعان ماستنتقل الي كل الغرف. وتحتاج لرش المبيدات داخل المنزل باكملة، رش علاجي للغرف المصابه، ورش وقائي لباقي المنزل.

6- ما إذا كنت بحاجة إلى التبخير

اعتمادًا على حالتك ، قد يوصي محترف مكافحة الحشرات أيضًا بالتبخير. هذا حل أكثر تطرفًا لأنه ينطوي على إغلاق منزلك بالكامل (غالبًا باستخدام قماش مشمع ضخم) وضخ غاز مبيد حشري. يجب أن تغادر أنت وعائلتك لمدة يوم إلى عدة أيام ، وقد تتراوح التكاليف في المتوسط ​​في أي مكان من 3 ريال إلى 8 ريال للقدم المربع – والتي يمكن أن تزيد بسرعة إذا كان لديك منزل كبير. والخبر السار هو أن التبخير سيقضي على كل علامات بق الفراش.

اسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية – شركة تنظيف وتعقيم ورش حشرات بالدمام والمنطقة الشرقية : 0565171054

اقرأ ايضا: شركة مكافحة بق الفراش بجدة

ما هي أنواع علاجات بق الفراش التي يمكن استخدامها؟

في شركة جاما شركة مكافحة البق بالدمام هناك مجموعة متنوعة من التقنيات المتاحة لعلاج بق الفراش. تختلف تكاليف علاج بق الفراش حسب نوع العلاج الذي تحتاجه أو تريده. وفقًا  لجامعة إنديانا ، فإن الحرارة والبخار والتجميد ومبيدات الآفات كلها طرق قابلة للتطبيق للتخلص من بق الفراش عند القيام بذلك بواسطة متخصص إبادة.

مكافحة البق بالحرارة :

تعتبر المعالجات الحرارية خيارًا رائعًا غير كيميائي. أثناء المعالجات الحرارية ، يتم ضخ الهواء الساخن في المناطق الموبوءة حتى تصل درجة حرارة الغرفة المحيطة إلى ما بين 130 و 150 درجة. يبدأ بق الفراش في الموت عند 120 درجة فهرنهايت. تستخدم أجهزة الإبادة موازين الحرارة للتحقق من وصول جميع مناطق الغرفة الموبوءة إلى درجات الحرارة المناسبة. يستخدم المبيد الحشري كعلاج متابعة لطريقة الحرارة للقضاء على أي ناج محتمل.

مكافحة البق بالبخار :

أثناء المعالجة بالبخار ، ستستخدم أداة الإبادة الخاصة بك آلة احترافية منخفضة البخار أو بخار جاف بمعدلات إخراج متغيرة. يتم تطبيق البخار مباشرة على المناطق الموبوءة ويقتل بق الفراش البالغ واليرقات والبيض. العيب الوحيد للبخار ، وفقًا لجامعة إنديانا ، هو أن البخار فعال فقط بقدر ما يمكن أن يصل – مما يعني أنه يجب عليك ضرب كل منطقة موبوءة بالبخار مباشرة لضمان الإبادة الكاملة.

مكافحة البق بالتجميد :

التجميد فعال أيضًا. ستحصل على أفضل النتائج مع علاج احترافي مثل تقنية التجميد Cryonite ، وفقًا لجامعة إنديانا. تستخدم هذه التقنية ثلج ثاني أكسيد الكربون لقتل بق الفراش ، دون ترك أي بقايا للمبيدات. إذا حاولت تجميد العناصر الموبوءة مثل الملابس في المجمد الخاص بك ، فقد يعيش بق الفراش بالفعل ويذوب ، ويعود ليطاردك مرة أخرى بمجرد خروجها من المجمد.

مبيدات حشرية :

تعتبر المبيدات الحشرية علاجًا فعالًا آخر لمحاربة بق الفراش ، لكن لا يجب أن تفعلها بنفسك. استعن بمتخصص في مكافحة الحشرات لتطبيق مبيدات الآفات ، لأن القيام بذلك بشكل خاطئ يمكن أن يضر بصحتك وصحة أطفالك وحيواناتك الأليفة. يمكن أن يتسبب سوء الاستخدام أيضًا في انتشار حشرات بق الفراش إلى مناطق أخرى من منزلك أو مكتبك ، بل وتساهم في مقاومة بق الفراش لمبيدات الآفات.

مبيدات البق :

وفقًا لجامعة إنديانا ، تشمل فئات المبيدات الحشرية المستخدمة لإبادة بق الفراش ما يلي:

  1. تستخدم السوائل للقضاء على بق الفراش المتواجد في الشقوق وعلى طول القوالب أو حواف السجاد.
  2. تعمل البخاخات بشكل جيد للأثاث والشقوق والشقوق ومعالجة إطارات الأسرة ونوابض الصندوق.
  3. التبخير (وتسمى أيضا الغازات) و  تستخدم للتعامل مع نطاق واسع تفشي بق الفراش.

اسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية – شركة تنظيف وتعقيم ورش حشرات بالدمام والمنطقة الشرقية : 0565171054

اقرأ ايضا: 20 طريقة للتخلص من البق

ما هي المكافحة المتكاملة للآفات؟

الإدارة المتكاملة للآفات ليست مصطلحًا تسويقيًا خياليًا . و كالة حماية البيئة الأمريكية يفسر متكاملة برامج إدارة الآفات “استخدام المعلومات على دورات حياة الحشرات وتفاعلها مع الناس والبيئة. هذه المعلومات، جنبا إلى جنب مع الأساليب المتاحة لمكافحة الحشرات، ويستخدم لإدارة الآفات الابادة بالوسائل الأكثر اقتصادا، ومع أقل خطر محتمل على الناس والممتلكات والبيئة “.

لن يعالج الحل المتكامل لإدارة الآفات بق الفراش الذي لا يزال على قيد الحياة حاليًا فحسب ، بل سيقضي أيضًا على أي بيض بق الفراش الذي لم يفقس. لذلك عند البحث عن شركة مكافحة الآفات المراد توظيفها ، ابحث عن تلك الشركات التي تدافع عن نهج متكامل. سيحقق لك هذا أفضل النتائج على المدى الطويل.

اسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية – شركة تنظيف وتعقيم ورش حشرات بالدمام والمنطقة الشرقية : 0565171054

اقرأ أيضا: شركة تنظيف المساجد بالدمام

واقرأ أيضا: شركة تنظيف دكت مكيفات بالدمام

كيف أعرف إذا كان لدي بق الفراش؟

أسهل مؤشر على إصابة منزلك أو مكتبك هو عندما ترى حشرات بق الفراش ، أو الهياكل الخارجية الحمراء تتساقط يرقاتها أثناء نضجها. قد تجد أيضًا لدغات مثيرة للحكة ، والتي تظهر غالبًا في شكل خطوط أو مجموعات ، على جلدك. نظرًا لأنه لا يتفاعل الجميع بنفس الطريقة مع لدغات بق الفراش ، فمن الأفضل عدم التخلص من ردود فعل الجلد وحدها ، حيث يمكن أن تكون علامة على مشكلة حشرة أخرى ، مثل  البراغيث . بدلاً من ذلك ، تحقق من منطقتك بحثًا عن علامات أخرى أيضًا.

مؤشر آخر هو فضلاتهم البرازية – صدئة اللون بسبب الدم – الموجودة على الفراش والأثاث. إذا كانت لديك رؤية مذهلة ، أو صادفت مجموعة كبيرة ، فقد تتمكن من تحديد بيضها ، والذي يكون صافياً أو مائلاً للصفرة ويقارب حجم رأس الدبوس.

يمكن أن تكون الروائح غير العادية من الأعراض الأخرى. تميل الإصابة بق الفراش إلى تكوين رائحة غريبة وعفن ، لذا انتبه إذا شممت رائحة شيء خارج عن المألوف.

إذا لاحظت أيًا من هذه الأعراض ولم تكن شديد الحساسية ، يمكنك أيضًا إجراء بحث أولي لاكتشاف أماكن اختبائها – ولكن كن حذرًا للغاية ، حيث قد يؤدي إزعاجها إلى انتشارها على نطاق أوسع في جميع أنحاء منزلك.

اسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية – شركة تنظيف وتعقيم ورش حشرات بالدمام والمنطقة الشرقية : 0565171054

اقرأ ايضا: شركة مكافحة حشرات بالاحساء

كيف يبدو بق الفراش؟

إن بق الفراش صغير جدًا ، وأصغر من العدس ، ولا يزيد سمكه عن بطاقة الائتمان – إلا إذا كان مليئًا بالدم. هذا يجعل من الصعب تحديدهم. لا تحتوي حشرات الفراش على أجنحة ولا يمكنها الطيران ، ولكن قد ترى الكبار يركضون عبر سرير أو قولبة أو قطعة أثاث.

إذا كنت تعتقد أنك قد رصدت بق الفراش ، فتحقق لمعرفة ما إذا كانت الحشرة لها ستة أرجل ، وقرون استشعار قصيرة ، وصدأ أو بلون الماهوجني. إذا رأيت حشرة بنفس الشكل واللون ولكن بثمانية أرجل ، فقد تكون سوسًا أو قرادًا.

ثم هناك البيض. تضع الإناث البالغات بيضًا أبيضًا أو صافيًا لا يزيد حجمه عن رأس الدبوس – بحجم 1 مليمتر تقريبًا. يفقس البيض في غضون 4-12 يومًا ، وينتج حوريات بيضاء صفراء أو صافية تبدأ في النمو. مع نمو الحوريات من 1.5 ملم تقريبًا إلى 4.5 ملم تقريبًا والتقدم إلى المرحلة التنموية التالية ، فقد تخلصت من هيكلها الخارجي الحالي. لذا فإن جلود بق الفراش المتقشرة هي مؤشر قوي على وجود مشكلة في الآفات.

اسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية – شركة تنظيف وتعقيم ورش حشرات بالدمام والمنطقة الشرقية : 0565171054

اقرأ ايضا: شركة مكافحة بق الفراش بالطائف

الأعراض الشائعة لبق الفراش

بق الفراش هو في المقام الأول ليلي. تتغذى معظم الحوريات والبالغات على البشر الذين ينامون أو يستريحون في الظلام ، على الرغم من أنهم سيخرجون في وضح النهار إذا كانوا جائعين بدرجة كافية. هذا هو السبب وراء اكتشاف نشاط بق الفراش في كثير من الأحيان على المراتب وإطارات الأسرة أو حولها – فهم يحبون البقاء بالقرب من وجباتهم.

إنها تستفيد من الجلد المكشوف ، لذلك غالبًا ما تكون رقبتك أو ذراعيك أو ساقيك أهدافًا سهلة أثناء النوم. يتغذى بق الفراش بشكل أساسي على دم الإنسان ، لكن بعض السلالات تكيفت أيضًا مع الثدييات الأخرى ، مثل حيواناتك الأليفة.

اقرأ ايضا: أفضل طرق القضاء علي البق

أين يتواجد بق الفراش؟

كما يوحي اسمها ، غالبًا ما توجد في طبقات المراتب والفراش والشقوق الداكنة في إطارات الأسرة. خارج السرير ، يمكن أن يتسع بق الفراش في أي مكان تقريبًا ويبحث عن أماكن اختباء مظلمة وضيقة. مسح الستائر وشقوق الأثاث. خلف إطارات الصور والمرايا ، داخل شقوق في الجدار أو حول إطارات النوافذ والأبواب ؛ في الأماكن المزدحمة بإحكام مثل الخزانات ؛ في الأمتعة وحقائب الظهر وحقائب الظهر ؛ وحتى داخل الإلكترونيات.

غالبًا ما تتجمع حشرات بق الفراش في الشقوق الدافئة معًا ولكنها أيضًا عرضة للانفجار بمفردها ، وخاصة الإناث. إذا وجدت مجموعة واحدة منهم ، فهذا لا يعني أنك اكتشفتهم جميعًا ، ومعالجة تلك المنطقة فقط قد لا يتحكم في الإصابة بأكملها.

كيف يمكنني منع بق الفراش؟

سواء كنت ترغب في منع بق الفراش من الدخول إلى منزلك أو من العودة ، اتبع هذه النصائح من  وكالة حماية البيئة الأمريكية لمنع انتشار بق الفراش في منزلك:

  • تفتيش دقيق الأثاث المستعملة ، الأسرة أو الأرائك عن أي دلائل على الإصابة بق الفراش قبل إعادتهم إلى وطنهم.
  • تحقق من الملابس المشتراة من متاجر السلع المستعملة أو القديمة بحثًا عن أي علامات تدل على وجود بق الفراش.
  • استخدم غطاءًا واقيًا (يسمى غلاف المرتبة) فوق المراتب وزنبركات الصندوق. حدد غلافًا بلون فاتح لتسهيل اكتشاف بق الفراش. أيضًا ، اختر واحدة مصنوعة من مادة قوية لا تمزق ، وتحقق كثيرًا من وجود ثقوب.
  • تخلص من أكبر قدر ممكن من الفوضى في منزلك.
  • قم بتنظيف منزلك بالمكنسة الكهربائية بانتظام وتخلص من الأكياس البلاستيكية المغلقة بعناية.
  • يمكن أن تؤدي مرافق الغسيل المشتركة إلى التعرض لبق الفراش. انقل الغسيل في أكياس بلاستيكية (إذا كان لديك غزو نشط ، فاستخدم كيسًا جديدًا للعودة إلى المنزل). قم بإزالة الملابس من المجفف مباشرة في الكيس وقم بطي أغراضك في المنزل. استخدم الحرارة العالية لقتل أي بق الفراش المحتمل.
  • إذا كنت تعيش في منزل أو مبنى سكني متعدد العائلات ، فيمكنك عزل وحدتك عن طريق تركيب كنسات للأبواب في أسفل الأبواب لتثبيط الحركة في الممرات وإغلاق الشقوق والشقوق حول الألواح ، ومآخذ الإضاءة ، وما إلى ذلك ، لتثبيط الحركة من خلال فراغات الحائط.
  • في العقدين الماضيين ، كان تفشي بق الفراش في ازدياد بسبب زيادة السفر ، ونقص المعرفة العامة حول الوقاية من بق الفراش ، ومقاومة بق الفراش المتزايدة لمبيدات الآفات الموجودة ، وممارسات مكافحة الآفات غير الفعالة.
  • على الرغم من أن بق الفراش يتم نقله بشكل متكرر عبر غرف السفر والفنادق ، إلا أنه يوجد أيضًا في المدارس ومراكز الرعاية النهارية ووسائل النقل العام مثل مترو الأنفاق والقطارات والحافلات ومساكن الكلية وغيرها. أي مكان عرضة لبق الفراش.

نصائح وقائية أثناء السفر

عندما تقيم في فندق أو منزل شخص ما ، فهناك بعض الاحتياطات البسيطة التي يمكنك اتخاذها لمنع بق الفراش من العودة إلى المنزل معك:

  1. ضع أمتعتك في مكان مرتفع مثل رف أو رف للأمتعة ، لأن بق الفراش لا يمكنه الطيران.
  2. لا تضع الأمتعة أو المتعلقات بالقرب من الشقوق أو إطارات الصور أو الأجهزة الإلكترونية التي يمكن أن تؤوي بق الفراش.
  3. تحقق دائمًا من مرتبتك ، خاصة اللحامات ، بحثًا عن علامات بق الفراش ، مثل الهياكل الخارجية ، أو فضلات البراز ، أو بق الفراش نفسها.
  4. أيضًا ، ارفع المرتبة وانظر تحتها.  ثم مرر يديك للأسفل وحول إطار المرتبة.
  5. إذا كان لديك ملابس أو أشياء تعتقد أنها تعرضت للانكشاف ، فقم بتخزينها في كيس بلاستيكي محكم الغلق حتى تتمكن من الوصول إلى المجفف ؛ ضع العناصر مباشرة في المجفف وقم بتسخينها لمدة 30 دقيقة على الأقل.

اسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية – شركة تنظيف وتعقيم ورش حشرات بالدمام والمنطقة الشرقية : 0565171054

ما هي فوائد شركة مكافحة حشرات الفراش؟

بينما قد تميل إلى اتباع نهج افعل ذلك بنفسك للتخلص من هذه الآفات ، فإن المبيد المحترف هو دائمًا الخيار الأفضل. يمكن أن يقوم متخصصو الإبادة المحترفون بإجراء فحوصات للتأكد مما إذا كانت لديك مشكلة بق الفراش (حتى إذا كنت تعتقد أنك متأكد ، فهناك دائمًا احتمال أن يكون هناك شيء آخر).

بالإضافة إلى الإزالة أو الإنهاء لمرة واحدة ، يوفر العديد أيضًا خدمات مكافحة بق الفراش المتكررة. أخيرًا ، سيقدم متخصص إبادة جيد توصيات حول كيفية منعهم من العودة.

للتواصل مع شركة مكافحة حشرات الفراش بالدمام والمنطقة الشرقية اتصلوا بنا علي : 0565171054

اسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية – شركة تنظيف وتعقيم ورش حشرات بالدمام والمنطقة الشرقية : 0565171054

كيفية استئجار شركة مكافحة بق الفراش؟

فيما يلي بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند التعاقد مع متخصص في إبادة الحشرات بالدمام والمنطقة الشرقية:

  • ابحث عن الضمانات. يقدم بعض المتخصصين في مكافحة الآفات ضمانًا بنسبة 100٪ ، وقد يكون من الجيد البحث عنه إذا كان لديك إصابة سيئة. على سبيل المثال ، توفر شركة جاما لمكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية علاجا سيخلصك من بق الفراش – أو سيعودون للقيام بعلاج إضافي مجانًا.
  • اطلب عقدًا موقعًا يحدد خطة العلاج والتكلفة وأي متابعة أو ضمان سيتم توفيره.
  • ابحث دائمًا عن محترف مكافحة الآفات وتأكد من حصوله على الترخيص المناسب والتأمين والشهادات كما هو مطلوب في منطقتك – بالإضافة إلى تقييمات العملاء الجيدة.
  • احصل على عروض أسعار. عروض الأسعار المجانية هي ممارسة معيارية إلى حد ما لمشاريع الإبادة الأكبر. نظرًا لأن العوامل التي ينطوي عليها تحديد العلاج معقدة للغاية ، فإن معظم شركات إبادة بق الفراش تقدم عروض أسعار مجانية في الموقع لإعطاء تقدير دقيق للتكلفة وخطة علاج.
  • بمجرد العثور على مبيد ، سيأتي المحترف إلى منزلك أو مكتبك ، ويطلب منك الإشارة إلى مجالات اهتمامك وإجراء فحص بصري كامل لتقييم احتياجات العلاج. ستوصي شركات إدارة الآفات ذات السمعة الطيبة باتباع نهج متكامل لإدارة الآفات.
  • إذا كنت تعتقد أن لديك بق الفراش ، فلا تتأخر. ابدأ في التواصل مع مبيدات حشرات الفراش بالقرب منك اليوم للحصول على تقديرات التكلفة المجانية. اتصلوا الأن : 0565171054

اسعار مكافحة البق بالدمام والمنطقة الشرقية – شركة تنظيف وتعقيم ورش حشرات بالدمام والمنطقة الشرقية : 0565171054