شركة ازالة الروائح الكريهه بالدمام

شركة ازالة الروائح الكريهه بالدمام

نحن متخصصون في خدمات إزالة الروائح الكريهة بالدمام والمنطقة الشرقية بالكامل

شركة جاما للتنظيف والتعقيم بالدمام والمنطقة الشرقية : 0565171054

شركة ازالة الروائح الكريهه بالدمام : عندما تجد منزلك قد تعرض لرائحة خطيرة ومستمرة مثل الدخان أو الحيوانات الأليفة أو رائحة الصرف الصحي ، فقد يكون ذلك موقفًا صعبًا. يتم تدريب المتخصصين المهرة لدينا على تحديد الروائح الكريهة والقضاء عليها ، سواء كانت تأتي من مصدر داخلي أو خارجي.

لن نقوم ببساطة بإخفاء الروائح ولكننا سنستخدم تقنيات إزالة الروائح المحترفة للتعامل مع سبب المشكلة ، سواء كانت مشكلة الرائحة الكريهة ناتجة عن المجاري، أو العفن أو روائح من المفروشات نتيجة تلوثها واتساخها، فنحن نقدم جميع خدمات التنظيف العميق والتعقيم .

شركة ازالة الروائح الكريهه بالدمام
شركة ازالة الروائح الكريهه بالدمام

لماذا تختار شركة جاما لازالة الروائح الكريهة بمنزلك؟

نعمل طوال أيام الأسبوع :

إذا كان منزلك يعاني من مشكلة روائح خطيرة تتعلق بحالة طارئة ، فسنستجيب بسرعة لتقليل المزيد من الضرر وتقليل الإصلاحات المكلفة معكم شركة ازالة الروائح الكريهة بالدمام.

فنيين مدربين تدريبا عاليا :

الفنيين لدينا هم الأفضل ، فنحن شركة تنظيف وتعقيم منازل بالدمام والمنطقة الشرقية متخصصة ، وتشمل اعمالنا تنظيف وازالة الروائح الكريهة من المنازل والكصانع والشركات وجميع المنشأت.

رقم 1 في صناعة التنظيف والترميم :

شركة ازالة الروائح الكريهه بالدمام جاما بدليل سعودي كليك: لقد اكتسبنا سمعة طيبة كشركة رائدة موثوق بها في صناعة الترميم ومتخصصون في أضرار الحرائق والمياه ، والتنظيف المتخصص ، وازالةالعفن ، وتنظيف دكت المكيفات، وغير ذلك الكثير.

خدمات ازالة الروائح الكريهة بالضمان :

خدماتنا عالية الجودة ، ونعالج جميع المشاكل ومسببات العفن والروائح من المنبع ، لذا نضمن لك جودة خدماتنا بالضمان لفترات طويلة.

اقرأ ايضا: أفضل طرق تنظيف السجاد والموكيت في المنزل

تقنيات جاما لازالة الروائح الكريهة :

نستخدم عدة تقنيات هي الأكثر فعالية للقضاء علي الروائح الكريهة نهائيا فور وصولنا اليك ومنها:

عوامل الاخفاء أو التغطية :

هي المواد التي نستخدمها فور وصولنا للمكان، لتغيير وتغطية الروائح الكريهة به، ونستخدم معطرات الجو الفعالة والأكثر تأثيرا كحل مؤقت لحين البدء في ازالة مصادر الروائح.

استخدام مواد الامتزاج الكيميائي :

وفي هذه الخطوة نستخدم مواد كيميائية  عن طريق الرش أو التعفير ، تمتزج مع الروائح الكريهة وفي هذه الحالة اما أن تغير من خصائص الرائحة وتدمرها ، أو انها تجعلها تترسب ويسهل تنظيفها من علي الأسطح.

استخدام فلاتر ترشيح الهواء :

وفي هذه الطريقة يتم استخدام مواد كيميائية لامتصاص الرائحة واخفائها نهائيا ، عبر مرور الروائح علي تلك المركبات الكيميائية ، فتقوم بامتصاص الروائح الكريهة وترسيبها.

استخدام مواد التطهير :

نستخدم في هذه الطريقة استخدام مواد التطهير للقضاء علي البكتيريا والفطريات المسببة للروائح الكريهة ، أيا كان مصدرها.

ازالة روائح المواد العضوية :

ويتم ذلك عن طريق استخدام أجهزة هضم الانزيم ، والتي تعمل علي ازالة الروائح العضوية الناتجة عن البروتين ، حيث تقوم الانزيمات الي تفكيك الجزيئات العضوية الي مواد بدون رائحة ، مثل ثاني اكسيد الكربون ، والماء ، والمنتجات الثانوية القابلة للذوبان في الماء.

تقنيات تنقية الهواء :

حيث تستخدم المرشحات الالكترونية شبكة مشحونه كهربائيا لقتل الكائنات الحية الدقيقة المحمولة في الهواء اثناء عبورها عبر الفلتر.

عمليات ازالة الروائح الكريهة بالأكسدة :

وتتم عملية الأكسدة عندما تتحد مادة ما مع الأكسجين ، يمكن استخدام مولدات الأوزون والهيدروكسيل لانتاج غاز الأوزون أو جذور الهيدروكسيل، والتي ممكن ان تدمر الروائح الكرهية بشكل دائم من خلال عملية الأكسدة.

اقرأ ايضا: كيفية تنظيف الثلاجة

خطوات ازالة الروائح الكريهة من المنازل :

4 خطوات تقوم بها جاما لضمان ازالة الروائح الكريهه بالدمام ومسبباتها ومعالجة المشكلة نهائيا وهي كالتالي :

1- ازالة مصدر الرائحة :

يجب التعامل مع المصدر الرئيسي المسبب للرائحة وازالته نهائيا والتخلص من مسببات الروائحة الكرهية كخطوة اولية ، حيث أن استمرار تواجده يجعل الروائح الكريهة موجوده باستمرار.

2- تنظيف بقايا مسببات الروائح من الأسطح:

ونقصد هنا تنظيف بقايا مسببات الروائح سواء كانت من المجاري أو البالوعات أو المكيفات أو أي مصادر اخري ، عن طريق التنظيف الكامل لها ، وازالتها بشكل فعال.

3- اعادة تهيئة الظروف التي تسببت في نفاذ الرائحة :

وفي هذه الخطوة نقوم بتوزيع مواد ازالة الروائح علي السطح، بنفس الطرييقة التي اخترقته بها المواد المسببة للرائحة ، مثل ازالة روائح الدخان والضباب وغيرها.

4- منع التسربات المسببة للروائح الكريهة :

في بعض حالات الروائح الكريهة مثل الروائح الناتجة عن الصرف الصحي ، فان المواجهة بالمنظفات والمعطرات تكون باهظة ومكلفة ، وهنا نفضل عملية منع التسرب نهائيا، بتركيب غطاء بالوعه مانع تسرب، واحكام غلق جميع فتحات المجاري والصرف الصحي.

اقرأ ايضا: اسهل طرق تنظيف السجاد والموكيت

 ازالة العفن والروائح الكريهة بالدمام

عندما يبدأ العفن في غزو منزلك ، يجب أن يكون التعامل مع المشكلة بسرعة وأمان، وجعلها من الأولويات. قد يستغرق انتشار العفن في جميع أنحاء منزلك أقل من 72 ساعة ، مما قد يؤدي إلى آثار صحية سلبية على أسرتك ، فضلاً عن الإضرار بممتلكاتك.

تستجيب شركة جاما بسرعة لمكالمتك ، لتقييم الوضع، وتحديد مشكلة مصدر المياه المسبب للعفن ، الذي يعتبر من أهم مصادر الروائح الكريهة بالمنزل، وسوف يقوم المتخصصين لدينا باستخدام المعدات المتطورة والتقنيات الحديثة باصلاح المشكلة بدون ازعاج اسرتك.

اقرأ ايضا: اهمية ازالة العفن من مجاري الهواء

 : التخلص من رائحة خزان الماء