شركة تركيب طارد الحمام

شركة تركيب طارد الحمام

جاما لأعمال التنظيف والتعقيم ومكافحة الحشرات وطرد الحمام والطيور :0565171054

تركيب شبك طرد الحمام وأجهزة طرد الطيور بالمنطقة الشرقية بالكامل

شركة تركيب طارد الحمام : هنا بشركة جاما لتركيب طارد الحمام نتخصص في هذا القسم بحمايتك من مخاطر انتشار الحمام والطيور حول مسكنك، حيث ان الحمام والطيور من المخلوقات الجميلة، ولكن لها اضرار صحية ونفسية عديدة علي سكان المنازل، لذا نحن نركيب طارد الحمام والطيور لمنعها من الأقتراب من منزلك أو الشرفة أو المكيفات أو الأسطح، لمنع تعشيشها نهائيا، أو حتي اقترابها.

لدينا أكثر من نوع من طارد الحمام نوفرها لعملائنا، كل نوع يناسب المكان المطلوب طرد الحمام منه، كما نوفر احدث اجهزة طرد الحمام والطيور بالكهرباء والذبذبات والبخار.

نتواجد الان في مدن الشرقية [ الدمام / الخبر / الظهران / الجبيل / القطيف / سيهات /راس تنورة / صفوى ]

تركيب طارد الحمام والطيور
تركيب طارد الحمام والطيور

شركة تركيب طارد الحمام

تواجد الحمام والطيور بالقرب منك لها العديد من الأضرار الصحية والاقتصادية والنفسية ومنها، انتشار الأمراض وخاصة امراض الرئة والجهاز التنفسي، وامراض الحساسية والعديد من الأمراض الأخري، كما ان الحمام والطيور لها اصوات مزعجة ليلا تزعج الأطفال، ويترك مخلفات رائحتها كريهة، تجذب الحشرات اليها وتسبب في تدمير الممتلكات وتشوية الشكل الجمالي لواجهات المنازل والشرفات والنوافذ والمكيفات، لذا تساعد شركة جاما عملائها في التخلص من كل الأثار المزعجة الناتجة عن تواجد الحمام والطيور بتوفير وتركيب طارد الحمام والطيور، بأسعار تنافسية وبالضمان.

اقرأ ايضا: شركة مكافحة الحمام بالدمام

أهمية طرد الحمام من المنازل

ترجع اهمية طرد الحمام من المنازل الي الأضرار التي يتسبب بها وهي:

  • استنشاق الفطريات الضارة الناتجة عن تواجد الحمام يؤدي الي الاصابة بداء النسوجات.
  • انتشار الجراثيم في الهواء يصيب الرئي بالعديد من امراض الحساسية والأمراض التنفسية.
  • انتشار الفضلات يسبب في التسمم الغذائي للبشر من خلال مرض السالمونيلا.
  • يعتبر الحمام من نواقل الأمراض نظرا لانه يطير مسافات بعيدة وبنقل الأمراض والجراثيم.

انواع طارد الحمام :

  • النوع الأول طارد حمام يصنع فيه الجزأين الخاصين به سواء القاعدة أو الأشواك من الاستانليستيل المقاوم للصدأ .
  • النوع الثاني طارد حمام يصنع فيه أحد أجزاؤه أو كلاهما من الفايبر .
  • هناك طارد 4/8/12 بوصة كل منهم يستخدم في أماكن مختلفة. فالأول يتم وضعه في الأماكن الضيقة التى تقل بها الإصابة، والثانى يستخدم على حواف النوافذ المتسعة. والأخير يستخدم في حواف المنازل والشرفات وغيرها.
  • يمكن استخدام الشرائح الملونة ذات الألوان المشعة والأصفر والأحمر والأخضر على أسطح المبانى. بحيث تتحرك مع الرياح مما يتسبب في تخويف الحمام، ويساعد في طرده بعيدا عن المبانى.

اقرأ ايضا: تركيب طارد الحمام والطيور

كيفية عمل طارد الحمام

عندما تتسبب الطيور في أي نوع من المشاكل في المناطق القريبة أو المغلقة حيث تجثم وتعشيش ، فإن طاردالحمام والطيور سيكون الحل الأفضل، حل فعال لتفريق طيور الآفات ، عن طريق نشر ضباب خفيف أو ضباب من طارد الطيور المكون من ميثيل أنثراسايت (مكون غير سام ، صالح للأغذية). المادة الفعالة لمضادات الطيور تهيج الأغشية المخاطية للطيور، سوف تجد الطيور هذا الإحساس معاديًا وتطير بعيدًا لتجنب هذه المناطق، قد يكون هذا تأثيرًا مؤقتًا لن يضر الطيور.

اقرأ ايضا: شركة تركيب طارد الحمام بالدمام

أفضل شركة تركيب طارد الحمام

نعتمد بعملنا علي تقديم افضل الخدمات، التي تميزنا كأفضل شركة تركيب طارد الحمام علي الاطلاق، داخل المملكة العربية السعودية بالكامل، وتغطي خدماتنا كافة مدن المنطقة الشرقية مثل ( الدمام _ الخبر _ الاحساء _ الجبيل _سيهات _القطيف) وجميع المناطق القريبة منها،نستخدم افضل تقنيات طرد الحمام الحديثة، التي تناسب المكان المطلوب طرد الحمام منه مثل:

شبكة منع الطيور :

أول تقنية نستخدمها لمنع الطيور في شركة تركيب طارد الحمام هي شبكة مراقبة الطيور، إنه يهدف إلى إنشاء حاجز مادي بين البشر والطيور، يساعدنا على منع الطيور غير المرغوب فيها في مناطق مثل الحدائق والشرفات والمظلات، تمنع شبكة مكافحة الطيور بنجاح الطيور من التعشيش والبقاء في منطقة معينة وتساعدك على الحفاظ على الموقع المطلوب آمنًا من إزعاج الطيور.

شبك طرد الحمام :

نستخدم بشركة تركيب طارد الحمام شبك طرد الحمام والطيور عبارة عن نظام مضاد للجلوس يعمل بشكل جيد مع الحواف المكشوفة التي تكون أقل بروزًا إلى حد ما. إنه يعمل على فرضية بسيطة مفادها أن الطيور تفضل مكانًا صلبًا للهبوط وستتجنب الهبوط في منطقة معالجة، الشبك لمصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة قابل للتكيف مع معظم التفاصيل المعمارية. منحنياته الملساء غير ضارة للطيور ولا تشكل أي تهديد للأشخاص الذين قد يحتاجون إلى الوصول إلى الحواف لأعمال البناء. من مسافة 20 قدمًا أو أكثر ، يكون الملف غير مرئي تقريبًا.

مسامير طرد الحمام والطيور :

شركة تركيب طارد الحمام نستخدم مسامير الطيور ، وليست حاده ، تعتبر طفرات الطيور طريقة شائعة جدًا لمنع الطيور من الوقوف على السطح. للحفاظ على المظهر العام للمبنى ، غالبًا ما يتم استخدامها جنبًا إلى جنب مع طرق التحكم في الطيور الأخرى التي تكون أكثر لطفًا مع التفاصيل على مستوى العين ومداخل المبنى ، وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة أو بلاستيك بولي كربونات قوي ، مسامير الطيور تدوم لسنوات. إنها مصنوعة من نصائح غير حادة ، لذا فهي لا تضر بالزائرين غير المرغوب فيهم أبدًا

مسامير طرد الحمام :

الأسلوب التالي الذي نستخدمه في شركة تركيب طارد الحمام للتحكم في الطيور هو مسامير الطيور، إنها في الأساس أفضل طريقة لإنشاء منطقة خالية من الهبوط للطيور، المسامير مفيدة في صنع مضاد للجثم، منطقة مكافحة التجثم ومكافحة التعشيش، ستندمج هذه المسامير تلقائيًا مع البيئة المحيطة وهي مصممة بحيث لا تؤذي الطيور، يتم استخدام المسامير  على الأسطح الضيقة مثل الجدران المتراس ، والكاميرات الأمنية ، والحواف ، وأعلى النوافذ ، واللافتات وأعمدة الإنارة.

السياج المكهرب :

شركة تركيب طارد الحمام : مسارات الصدمة هي تقنية أخرى تستخدم لإبعاد الطيور عن أي منطقة، في الواقع ، يبدو أنه خيار قاسٍ ، لكن في الواقع تعد مسارات الصدمة الطريقة الأكثر أمانًا لتخويف الطيور، تنتج هذه الأسوار الكهربائية صدمات كهربائية خفيفة عندما تجلس الطيور على أي سطح، يتم وضع مسارات الصدمات بمهارة أو لصقها على أي نوع من الأسطح المسطحة أو المنحنية ، مثل الجدران المتراس وخطوط السقف والحواف والأفاريز والعوارض.

جل بصري :

شركة تركيب طارد الحمام تستخدم الجل البصري هو تقنية أخرى لطارد الطيور تستخدمها أفضل شركة مكافحة الحمام لمكافحة الآفات، يؤثر على جميع أنواع الطيور عن طريق تنشيط الاستجابات الحسية المتعددة، في البداية ، ستصدر المادة ضوءًا فوق البنفسجي يجعلها تبدو مثل اللهب للطيور، في الوقت نفسه ، سيبدأ جوهر زيت السترونيلا والنعناع في إطلاق الروائح التي من شأنها أن تسيء إلى الطيور، تغطي هذه الروائح الفيرومونات التي تستخدمها الطيور لتحديد منزلها.

رادع الطيور الصوتي :

شركة تركيب طارد الحمام تستخدم تقنية أخرى لصد الطيور من مناطق محددة هي الصوت الرادع للطيور، تستخدم أنظمة صوت طارد الطيور صوت الحزن وصوت الحيوانات المفترسة جنبًا إلى جنب مع الأصوات الأخرى لردع مجموعة واسعة من الآفات، تم تصميم هذه الأجهزة لردع الطيور عن المساحات الكبيرة مثل الحدائق الواسعة ، الساحات الخلفية وأسطح المنازل. هذه الأجهزة الصوتية تستغل بشكل كامل يقظة الطيور الطبيعية وحساسية السمع، إنها طريقة مثالية لإبعاد الطيور عن العقارات التجارية والمنزلية والصناعية والبلدية.

رادع الطيور المرئية :

شركة تركيب طارد الحمام تستخدم رادع الطيور المرئي هو أسلوب مثالي يستخدم لإبعاد الطيور عن المناطق مثل الحدائق والباحات والمسابح وحول أشجار الفاكهة والأماكن الخارجية الأخرى، حيث تحب الطيور قضاء الوقت فيها، تعتبر الموانع البصرية للطيور هي أفضل الحلول منخفضة التكلفة واقتصادية لمعظم حلول الآفات الخارجية للطيور، هذه المواد المضادة للطيور سهلة التركيب وسهلة الصيانة ولا تؤذي الطيور.

مبيدات حرارية :

تستخدم شركة تركيب طارد الحمام تقنية التحكم في الطيور لنقل قطعان الطيور من منطقة مفتوحة واسعة إلى مكان آخر، يوصى بتقنية تعفير الطيور للأشخاص الذين يرغبون في نقل قطعان الطيور من الحدائق والمنتزهات التذكارية والمساحات المفتوحة الكبيرة ونوادي الجولف، لإنشاء ضباب ، يتم استخدام الوحدات المحمولة باليد. في الأساس ، تولد هذه الوحدات رذاذًا من ميثيل أنثرانيلاتي لإنتاج ضباب رطب، يعتبر التعفير الحراري أفضل تقنية تستخدم في المناطق المفتوحة من حيث تريد إزالة الطيور.

اقرأ ايضا: افضل طرق مكافحة الحمام والطيور

كيفية التواصل مع شركة تركيب طارد الحمام

نوفر خدماتنا لعملائنا عن طريق حجز موعد للخدمة عن طريق الهاتف بالرقم الموجود بالموقع: 0565171054 ، وتستطيع اختيار خدمتك من بين العديد من الخدمات المنزلية التي يقدمها الموقع مثل: مكافحة حشرات، او تنظيف وتعقيم منازل، ومكاتب وعزل اسطح، وتنظيف خزانات، وجلي بلاط.

نصائح شركة تركيب طارد الحمام

تنصح شركة تركيب طارد الحمام جميع سكان المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وجميع قارئي المقال بشكل عام، بعدة نصائح لمنع اقتراب وتواجد الحمام من المنازل وهي:

  1. عدم ترك بواقي الطاعم مكشوفة في مكان خارج المنزل.
  2. التأكد من عدم وجود مصدر للمياه فوق الأسطح، فهو يجذب الحمام والطيور.
  3. تركيب طارد الحمام علي حواف النوافذ والمكيفات والأسطح لمنع هبوط الحمام وترك المخلفات عليها.
  4. الاستعانة بشركة تركيب طارد الحمام في حالة وجود الحمام والطيور بكثرة بالقرب منك.

مقالات ذات صلة: شركة تركيب طارد حمام بالاحساء

اقرأ ايضا: 5 طرق لطرد الحمام من المنزل

واقرأ ايضا: 5 طرق لجلي البلاط الباهت والقديم