شركة تسليك مجاري بجدة

شركة تسليك مجاري بجدة

شركة تسليك مجاري بجدة : هل تراودك مشكلة انسداد المجاري؟ فهي من المشاكل التي تؤرق الكثيرين، ومن المشاكل التي تحتاج لعلاج فوري وسريع،لكي لا يحدث تسربات مياه بالمنزل، او بيارات المنزل، او البلاعات بالحمامات والمطابخ والمنزل، فسوف نتعرف على أفضل طرق تسليك المجاري، والنصائح للحماية من تلك المشكلة مدى الحياة، من خلال شركة تسليك مجاري بجدة وشفط بيارات، التي تعتبر أفضل شركات تسليك المجاري بجدة وأرخص شركة شفط بيارات بجدة.

نظرا ما نقدمة من سيارات شفط بيارات حديثة، ومعدات متطورة لتسليك انسدادات الصرف الصحي، ومنها الكاميرا التلفزيونية وكاميرا التصوير الحراري وتانكر فاكيوم وماكينة اسبرنج كهرباء امريكي وسيارات النفافوري وجيتر ضغط ماء وهواء،

شركة تسليك مجاري بجدة (سعودي كليك) وفني صحي تسليك بلاعات المنزل وشفط البيارات بجدة وغرف التفتيش وسيارات تسليك مجاري بجدة بأرخص الأسعار، ونوفر وايت شفط مجاري وبيارات بمدينة جدة.

شركة تسليك مجاري بجدة

شركة تسليك مجارى بجدة تُساعدك في مهام أعمال تسليك الصرف الصحي المتكررة، وتحتاج إلينا للتخلص من الروائح الكريهة، والأمور غير المألوفة والمزعجة.،ويُمكنك اللجوء إلينا للقيام بكل هذه المهام بسهولة ويسر وبأرخص الأسعار.

ومن أهم مميزاتنا الاعتماد علي أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة، التي تساعدنا علي اتمام مهمة تسليك المجاري بشكل سهل وسريع، وتوفر الكثير من العناء والوقت.

ونشرح لكم فيما يلي كل مشاكل المجاري وطرق تنظيفها وتسليكها والمخاطر الناجمة عن انسدادها، وفائدة الاستعانة بشركة تسليك مجاري بجدة (سعودي كليك) للصيانة والمتابعة الدورية.

شركة تسليك مجاري بجدة
شركة تسليك مجاري بجدة وشفط بيارات

الأجهزة المعتمدة في أعمال شركة تسليك مجاري بجدة

نعتمد في شركة تسليك مجاري بجدة (سعودي كليك) علي عدة أجهزة رئيسية لتسليك المجاري، وشفط البيارات وغرف التفتيش، وتنظيفها وإزالة الرواسب وتفتيتها بأسرع وقت وبشكل دقيق ومنها:

1- الكاميرا التليفزيونية

وتتيح لنا هذه الكاميرا التليفزيونية رؤية وكشف مواسير الصرف الصحي من الداخل، وتمكن الفنيين من تحديد أماكن الكسور والخلل والميول في المواسير، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد والمال أيضا، وتمكننا من فحص وتصوير مواسير الصرف الصحي بداية من قطر 1 ونصف بوصة الي 8 بوصة.

2- كاميرا التصوير الحراري

وتستخدم تلك الكاميرا لمعرفة أكثر الأماكن الرطبة داخل الجدران والأرضيات، مما يوضح لنا أماكن الكسور والتسرب وأسباب العفن والروائح الكريهة.

3- تانكر فاكيوم

ويستخدم تانكر فاكيوم في شفط وتنظيف وسحب الرواسب والأتربة من داخل مواسير الصرف الصحي وغرف التفتيش والبيارات، وسحب المياه العفنة المسببة للروائح الكريهة.

4- ماكينة اسبرنج كهرباء امريكي

في الحالات التي تواجهنا مشكلة جذوع الأشجار التي تسد البيارات وغرف التفتيش نستخدم ماكينة سبرنج لإزالة أي عوائق من تلك النوعية.

5- جيتر ضغط ماء وهواء

جيتر ضغط ماء وهواء لدفع الرواسب والأوساخ المتراكمة وتفتيت الدهون بالضغط العالي، وتقوم هذه الماكينة بغسل مواسير الصرف الصحي من الداخل والبيارات وغرف التفتيش، وعمل اعادة تأهيل لها بشكل كامل وبصورة ممتازة.

ما هي خدمات شركات تسليك المجاري بجدة وشفط البيارات داخل جدة؟

تتعدد خدمات شركات تسليك المجاري بجدة الي:

  1. تسليك مجاري.
  2. تسليك وتصوير المجاري.
  3. شفط البيارات وغرف التفتيش.
  4. عزل البيارات وغرف التفتيش.
  5. تسليك البلاعات.
  6. تصوير المجاري.
  7. تنظيف المجاري.
  8. أعمال السباكة.
  9. تبديل خطوط الصرف الصحي.
  10. غسيل واجهات المباني.
  11. جميع التمديدات الصحية.
  12. كشف تسربات المياه.
  13. عزل الخزانات.
  14. عزل الأسطح.

ما هي مشاكل المجارى بمدينة جدة؟

أهالي مدينة جدة يُواجهون في فصل الشتاء تحديدا مشكلة مزعجة وهي انسداد بيارات المجارى وغرف التفتيش، وبالتالي انسداد كامل لشبكة الصرف الصحي والمواسير، ويبحث الجميع عن شركة تسليك مجارى بجدة لتُساعدهم في اصلاح ومعالجة مشكلة انسداد المجاري، حيث من الصعب تحديد أسباب انسداد المجاري، خصوصا بالمطابخ والحمامات، مما ينتج عنها مشاكل كبيرة أخري تتمثل بتسربات المياه أسفل البلاط ، مما يؤدي الي أضرار بالأسقف والحوائط، وانتشار الروائح الكريهة والحشرات والجراثيم المسببة للأمراض.

 ما هي أفضل شركة تسليك مجارى بجدة؟ وأفضل شركة شفط بيارات داخل جدة؟

عدة أسباب جعلت من شركة سعودي كليك هي الشركة الأولي وأفضل وأحسن شركة تسليك مجاري بجدة، وأفضل شركة شفط بيارات داخل جدة ومنها:

  1. تمتلك الشركة أفضل العناصر المدربة وذوي الخبرة من الفنيين المحترفين والمدربين بشكل متميز علي تسليك وصيانة جميع أنظمة الصرف الصحي الحديثة والقديمة.
  2. من أجل تقديم أفضل الخدمات المميزة لتسليك المجارى.
  3. اذا كنت تعاني من الإزعاج المستمر في تسليك المجارى فنحن نتميز بالخدمات المميزة التي تنهي جميع المشاكل الخاصة بانسداد الصرف الصحي.
  4. حيث هدفنا كسب ثقة العملاء.
  5. جميع خدماتنا بأسعار رخيصة وفي متناول الجميع.
  6. نمتلك أحدث أدوات وسيارات شفط البيارات وغرف التفتيش وفك الانسداد بمواسير الصرف الصحي والبلاعات وكل ما يسد المجارى.
  7. نستطيع من أول زيارة لنا بكشف أسباب انسداد المجاري ومعالجتها وتقديم النصائح والإرشادات لعدم حدوث الانسداد مرة أخري.

شركة تسليك مجاري بجدة سعودي كليك وانيت شفط بيارات

شركة تسليك مجاري بجدة (سعودي كليك) تقدم العديد من الخدمات التي تهم سكان وأهالي مدينة جدة في مجالات تسليك المجاري وصيانة الصرف الصحي وشفط البيارات ومن خدماتنا:

  • تسليك المجاري العمومية للمنازل والفلل والشقق والفنادق والمطاعم والعمارات السكنية والمنشآت الصناعية.
  • شفط البيارات وغرف التفتيش ومعالجة جميع مشاكل انسداد الصرف الصحي والمواسير والبلاعات.
  • تنظيف البيارات وغرف التفتيش والتخلص من الروائح الكريهة ومنع انسداد الصرف الصحي مرة أخري.
  • أعمال الصيانة الدورية وخدمات التسليك الصحيحة للمجاري تحافظ علي جودتها واستمرارها بدون مشاكل.
  • نمتلك أفضل مواد تطهير وتعقيم البيارات ومواسير الصرف الصحي للتخلص من أي روائح كريهة تنتج علي انسداد المجاري.
  • لدينا أفضل الأجهزة التي تساعدنا علي تنفيذ عمليات تسليك وتطهير المجاري وانسداد الصرف الصحي بالشكل المطلوب.
  • مع سعودي كليك شركة تسليك المجاري بجدة لا داعي للقلق فنحن ننجز جميع الأعمال المطلوبة بأول زيارة ونغنيك عن اعمال التسليك المتكررة بدون داعي.
  • الاهمال في صيانة وتسليك المجاري ينتج عنه العديد من مشاكل التي تحتاج المزيد من الجهد والوقت والتكاليف.
  • نوفر وانيت شفط بيارات بأحجام وسعات مختلفة لتوفير خدمة سريعة وانقاذ الموقف سريعا.

تسليك مجاري المطابخ والحمامات بجدة

هل تعاني من انسداد بالوعات المطابخ والحمامات بصفة مستمرة؟ كم مرة حاولت تسليكها بنفسك وتعود المشكلة الي وضعها بعد وقت قليل؟ كم من الوقت والجهد والمال بذلته لحل تلك المشكلات؟ هل تبحث عن أفضل وأرخص حل لمشاكل انسداد بلاعات الصرف بالمطابخ والحمامات بمنزلك؟ نحن بشركة تسليك مجاري بجدة وشفط بيارات نوفر لك ذلك حيث من أول زيارة نستطيع تحديد المشكلة وتوفير الحل المناسب لها،

حيث أن أعمال تسليك مجاري المطابخ والحمامات تحتاج الي دقة في تحديد أسباب السدة، وكيفية معالجة علي أمثل وجه، لتفادي حدوث أي أضرار بمواسير الصرف الصحي أو البلاعات، ومن الطرق التي نتبعها لتسليك البلاعات والمجاري التسليك بالأسيد، والتسليك بمواد تطهير وتنظيف ليس لها أثار سيئة علي المواسير بالمطابخ والحمامات، كما تتوفر خدماتنا لجميع مدن المملكة العربية السعودية وشركة تسليك مجاري بجدة لها أكثر من 20 فرع علي مستوي المملكة، نقدم أرخص خدمات تسليك مجاري وشفط بيارات بجدة.

ما هي أسباب انسداد المجاري؟

توجد عدة أسباب رئيسية توصلنا اليها من خلال خبراتنا العملية في تسليك المجاري وشفط البيارات بجدة، وقد واجهتنا أكثر من مرة تحددها شركة تسليك مجاري بجدة (سعودي كليك) وتعتبر من المسببات الرئيسية لانسداد المجاري بالمنازل وننصح بتجنبها تماما وهي:

  1. القاء بقايا الطعام والدهون في الصرف الصحي.
  2. تراكم الصابون وزيوت الطبخ وكريمات الحلاقة والشعر بالمواسير.
  3. تنظيف المغاسل والأحواض بطريقة خاطئة وبسوائل ثقيلة في التصريف.
  4. القاء المناديل الورقية والمناديل المبللة وورق الحمام وحفاضات الأطفال داخل المرحاض.
  5. نمو الطحالب والأعشاب داخل مواسير الصرف الصحي والبيارات وغرف التفتيش.
  6. عدم التخلص من الدهون بالأواني قبل غسلها بالأحواض.
  7. عدم الاستعانة بشركة تسليك مجاري لتنظيف وتطهير وتسليك المواسير بشكل دوري.
  8. عدم سكب مياه ساخنة في الأحواض والمواسير لتذويب الدهون الملتصقة والرواسب المتراكمة بداخلها.

ما هي مخاطر انسداد المجاري؟

مخاطر انسداد المجاري متعددة. وتشمل خطورتها المنزل بالكامل من الداخل والخارج وتسبب أضرارا مادية ونفسية. ومن مخاطر انسداد المجاري:

  1. حدوث أضرار بأساسات المباني وحديد التسليح وتعرضه للتآكل.
  2. تؤدي الي انهيار المباني اذا تركت مشاكل انسداد المجاري بدون علاج.
  3. اختلاط مياه الصرف الصحي مع مياه الشرب وحدوث تلوث ومخاطر علي الصحة.
  4. حدوث تسرب داخل وخارج المنزل لمياه الصرف الصحي.
  5. مشاكل صحية وأمراض الجهاز التنفسي والأمراض الجلدية بسبب مياه المجاري.
  6. انتشار الروائح الكريهة داخل وخارج المنزل.

ما هي المخاطر البيئية الناتجة عن انسداد المجاري؟

انسداد المجاري من أخطر الملوثات البيئية وتوضح كيفية تأثير مياه الصرف الصحي علي البيئة فيما يلي:

  1. تخريب أساسات المباني والطرق وتلوث المياه الجوفية وهو ما تعالجه شركة تسليك مجاري بجدة.
  2. حدوث خلل في شبكة الإمداد وتلويث الشبكة بالكامل.
  3. تجمع الرواسب في أنابيب الصرف الصحي تحدث ضعف وهبوط وتحلل الكبريتات في الهواء وتأكل للأنابيب.
  4. ولابد من التنظيف الجيد وبشكل احترافي وهو دور شركة تسليك مجاري بجدة (سعودي كليك).
  5. من الممكن حدوث انحدارات في الأنابيب المنخفضة والتي تعالجها شركة سعودي كليك.

افضل شركة تسليك مجارى

عدة عوامل للتميز اتبعتها شركة تسليك مجارى بجدة (سعودي كليك) جعلتها الشركة الاولي بمجال تسليك المجارى وشفط البيارات ومن تلك العوامل هي:

  • طرق معالجة مشاكل الصرف الصحي حيث نقوم بعمل الصيانة الوقائية لتمديدات الصرف الصحي للحفاظ علي سلامتها وحمايتها من الأضرار.
  • وتوجد أيضا الطرق اليدوية لتسليك المجارى وهي عبارة عن تنظيف أنابيب المجاري الكبيرة بمعرفة فني خبير لقطع امتدادات العوائق والأشجار التي تعوق سير المياه داخل أنابيب الصرف الصحي.
  • ولدينا أيضا أحدث نظم تسليك المجاري عن طريق ضغط المواسير بالنيتروجين وتحليل الترسبات بمواد كيميائية قوية تسهل حركة المياه وانسيابها بشكل طبيعي دون توقف داخل مواسير الصرف الصحي.

تسليك المجاري بالأسيد

تسليك المجاري بالأسيد من الطرق الفعالة التي نستخدمها نظرا لمفعولة القوي في التخلص من الروائح الكريهة، والقضاء تماما علي الحشرات والجراثيم والميكروبات الناقلة للأمراض، وليس له أضرار جانبية، وهو عبارة عن مستحضر كيميائي من ماء النار شديد المفعول للغاية، ويتم استخدامه في تسليك المجاري بسكبه وتركة لمدة 20 دقيقة.

طريقة تسليك المجاري بالأسيد (ماء النار)

ويتميز الأسيد بأنه يفتت الدهون والرواسب بسرعة وأي تراكم لمواد تسد مجري مياه الصرف الصحي داخل الأنابيب، وتقوم شركة تسليك مجاري بجدة سعودي كليك بسكب الأسيد بالبلاعات والأحواض والمراحيض لتفتيت وإزالة بواقي المناديل الورقية ورواسب الدهون والصابون، وغيرها من الرواسب التي تسبب انسداد في المجاري، ويعتبر الأسيد من أفضل مواد تنظيف وتسليك بلاعات المطابخ لقدرته علي إذابة الدهن المتراكمة بداخلها.

مخاطر استخدام الأسيد في تسليك المجاري

وللأسيد مخاطرة علي التنفس وعلي الجلد ولا يفضل استخدامه بنفسك، ويجب الاستعانة بشركة تسليك مجاري بجدة (سعودي كليك) حتي لا تتعرض للحروق أو الاختناق، حيث يجب عند استخدامه الالتزام بتعليمات السلامة ولبس الكمامة والقفازات ورداء طويل يغطي كامل الجسم، وعدم تعريض أي جزء من الجسم للأسيد.

طرق تسليك المجاري بجدة

عدة طرق تتبعها شركة تسليك مجاري بجدة ( سعودي كليك) لتسليك البالوعات ومواسير الصرف الصحي والمجاري ومنها:

  1. تسليك المراحيض بالمنظفات الحديثة والمواد الفوارة.
  2. استخدام السوست المعدنية أو ثعبان المجاري لتسليك البالوعات وتفتيت الرواسب بداخلها.
  3. ونستخدم أيضا طريقة التسليك بوصلات الأسياخ المعدنية لتصريف أي رواسب تسد مجري المياه بأنابيب الصرف الصحي والبيارات وغرف التفتيش.
  4. شفط البيارات وغرف التفتيش وتنظيفها واستخدام ضغط النيتروجين والأكسجين لتسليك المجاري.
  5. انزال عامل تسليك المجاري لفتح السدة بالبيارات وغرف التفتيش.
  6. تسليك المجاري بواسطة سيارات النفافوري.
  7. كل الطرق السابقة تحول الشوائب الصلبة الي سائلة لتسهيل سريانها داخل مواسير الصرف الصحي وفتح الانسداد.
  8. نستخدم أيضا طريقة سد أنابيب الصرف داخل غرف التفتيش والاعتماد علي مجموعة معينة من السدادات لحجز المياه وتشكيل موجة كبيرة تقضي نهائيا علي الرواسب المتراكمة في مواسير الصرف الصحي.

شفط البيارات بجدة

نستخدم أيضا أجهزة لها شفرات متعددة تتكون من رأس معدني دوار بالمقدمة، وتدور الشفرات بقوة وتكسر وتفتت أي ترسبات علي حوائط المجاري وداخل مواسير الصرف الصحي، وتستخدم سيارات شفط البيارات وتطهيرها ب تانك الفاكيوم تنكر حيث أنه يقوم بسحب الرواسب و الأتربة من داخل مواسير الصرف الصحي والبيارات، و سحب المياه العفنة لإزالة الروائح الكريهة، ويتم نقل الرواسب والمخلفات للتخلص منها بالاستعانة بكبل علي نطاق موسع، حيث يتميز نظام الكبل بسهولة التشغيل وخفة الوزن والقدرة الفائقة علي التنظيف وإزالة السواد.

شركة تسليك مجاري بجدة
وايت شفط بيارات بجدة

وايت شفط بيارات بجدة

توفر شركة تسليك مجاري بجدة (سعودي كليك) أفضل أنظمة شفط البيارات وغرف التفتيش بجدة، من خلال وايت شفط بيارات بجدة وبأرخص سعر شفط مياه الصرف الصحي، ومن نظم شفط البيارات التي نتبعها:

  • نستخدم أدوات الضغط العالي لدفع المياه عكس اتجاه التدفق لإزالة المواد المترسبة والصلبة.
  • نستخدم الأسيد في اذابة الدهون والرواسب العالقة بمواسير الصرف الصحي والبيارات وغرف التفتيش.
  • نستخدم مادة الفلاش عالية التركيز لتنظيف البيارات وإزالة السموم والروائح الكريهة والغازات.
  • أدوات شفط المجاري لدينا حديثة ومتطورة وليس لها أي أثار جانبية وأمنه تماما علي مواسير الصرف الصحي والبيارات.
  • ننظف البيارات وغرف التفتيش ونغلقها جيدا لمنع تواجد الحشرات ويوجد بالشركة قسم مكافحة حشرات متخصص بأسعار مناسبة.
  • لدينا أفض صهاريج وايت شفط بيارات بجدة بمقاسات وأحجام مختلفة ومطابقة للمواصفات الصحية ومعزولة تماما.

أجهزة شفط المجاري والبيارات

تعتمد شركة سعودي كليك على العديد من الأجهزة الحديثة في الضغط ومنها النيتروجين والأكسجين الذي يعمل على الضغط القوي للمياه ويُسهل تفتيت الأملاح والدهون والرواسب والمواد الكاوية.

خدمات تسربات المياه بجدة

في حالة انسداد المجاري لفترة طويلة أو بطئ تصريف المياه بالبلاعات وحدوث تشققات أو ثقوب أو شروخ بمواسير الصرف الصحي، أو مياه الشرب يؤدي ذلك الي حدوث تسربات داخل منزلك. ولها مخاطر كثيرة تصل الي انهيار المباني بالكامل، وتقدم شركة تسليك مجاري بجدة خدمات كشف تسربات المياه بجدة بأرخص الأسعار وبأحدث أجهزة كشف تسربات المياه ومنها:

  1. الكورليشن.
  2. الأيكوفون.
  3. جهاز الموجات الصوتية.
  4. كاميرا التصوير الحرارية.

اقرأ ايضا: شركة كشف تسربات المياه بجدة

رقم الصرف الصحي بجدة

اذا كنت تبحث عن رقم الصرف الصحي بجدة فمن خلال تواصلك معنا بشركة تسليك مجاري بجدة تكون قد وصلت الي وجهتك، فنحن نوفر كافة أعمال الصرف الصحي والسباكة بأرخص الأسعار، كل ما عليك هو التواصل معنا ليصلك مندوبنا للمعاينة وتقييم حجم العمل، ويتوافر لدينا جميع الأدوات والأجهزة الحديثة لتسليك المجاري وتنظيف وشفط البيارات وكشف التسربات وعزل الأسطح، شركة تسليك مجاري بجدة (سعودي كليك).

تسليك المجاري بواسطة السيارة النفافوري بجدة

شركة تسليك مجاري بجدة (سعودي كليك) لديها سيارة النفافوري وتستخدمها في عمليات تنظيف وتسليك خطوط الصرف الصحي والبيارات وغرف التفتيش بسرعة وجودة فائقة، عن طريق ادخال النصلات ببداية الخرطوم وتسليكها لمسافة 2 متر عكس اتجاة تيار المياه مما يحدث تحرك ودفع للرواسب سواء كانت طينية أو رمال أو دهون أو أحجار، وتتكون وحدة تسليك النفافوري من خزان مياه كبير بسعة 6 متر مكعب، ومضخة مياه بسعة 1500 رطل لكب بوصة مربع، مما يجعلها قوة كاسحة في تفتيت أي رواسب قد تسد مواسير الصحي أو البيارات وغرف التفتيش.

سيارة تسليك مجاري بجدة

تتميز شركة تسليك مجاري بجدة (سعودي كليك) بتوفير أفضل وأحدث سيارات تسليك المجاري بمدينة جدة، لخدمة جميع أحياء جدة وما حولها، فنحن قد تميزنا منذ أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال تسليك المجاري، ونهتم بتطوير أنفسنا من حيث استخدام أحدث المعدات والأدوات والأجهزة الحديثة، وتوفير سيارات النفافوري لتسليك المجاري وسيارات الجيتر لضغط الهواء ولدينا جميع أجهزة كشف تسربات المياه الحديثة، وكاميرا تصوير أنابيب الصرف الصحي من داخل المواسير لمعرفة أماكن وأسباب الانسداد.

خدمات شركة تسليك مجاري بجدة لعملائها بمدينة جدة

نلتزم في شركة تسليك مجاري بجدة (سعودي كليك) بتقديم أفضل وأرخص خدمات تسليك وتنظيف وشفط المجاري والبيارات وغرف التفتيش من خلال تحقيق التالي:

  1. تسليك مجاري الصرف الصحي والمواسير والبيارات وغرف التفتيش.
  2. تنظيف وعزل وتعقيم خزانات المياه بكافة أشكالها بأرخص الأسعار.
  3. شفط مياه الصرف الصحي من خلال اذابة الدهون والتراكمات.
  4. توفير كافة خدمات الصيانة والإصلاح والترميم لنظام الصرف الصحي بأسعار منخفضة.
  5. تعقيم وغسيل وعزل خزانات شفط البيارات وغرف التفتيش وشفط الرواسب بالكمبروسر.
  6. توفير خدمات كشف تسربات المياه بأفضل الأجهزة وبدون تكسير وبأسعار منخفضة.
  7. خدمات كشف تسربات الخزانات مع العزل بأسعار مخفضة.
  8. خدمات عزل الأسطح من الأمطار والحرارة.

برنامج الصيانة الدورية للمجاري بجدة من سعودي كليك شركة تسليك المجاري وشفط البيارات بجدة

تقدم شركة تسليك مجاري بجدة (سعودي كليك) أفضل برنامج صيانة دورية للصرف الصحي بمدينة جدة، من خلال التنسيق مع عملائنا للحافظ علي كفاءة أنظمة الصرف الصحي بالمنازل والشركات والمطاعم وبأرخص الأسعار، ومن مميزات نظام الصيانة الدورية التخلص من الروائح الكريهة الناتجة عن الترسبات في مواسير الصرف الصحي والبيارات وغرف التفتيش، ونحن بسعودي كليك أفضل شركة تسليك مجاري بجدة نوفر لك وايت شفط بيارات لشفط وتنظيف البيارات وغرف التفتيش.

طرق منزلية لتسليك المجاري

شركة تسليك مجاري بجدة (سعودي كليك) تقترح عليك أكثر من طريقة لتسليك المجاري بمواد منزلية بسيطة لها فعالية كبيرة في تصريف انسدادات المواسير ومنها:

خلطة الخل والملح لتسليك المجاري:

يمكن خلط كوب من الخل مع معلقتين من الملح الخشن ومزجهم جيدا وسكبهم بالحوض أو البلاعة بشكل مباشر، ستساعدك لتنظيف وتسليك المجاري من خلال اذابة الدهون والرواسب المتراكمة والمسببة للسدة.

خلطة بيكربونات الصوديوم لتسليك المجاري:

بخليط من بيكربونات الصوديوم والماء وسكبه داخل البلاعة يحدث فوران وتأكل للرواسب والدهون وتفتيتها تسليك المواسير.

خلطة الخل والليمون لتسليك المجاري:

بخليط من الخل بمقدار كوب كبير وملعقتين من ملح الليمون أو ربع كوب من عصير الليمون. ويجب مزجهم جيدا وسكبهم بالبلاعات أو الأحواض، فالخليط له قدرة كبيرة علي تفتيت الرواسب والدهون المسببة لسد مواسير الصرف الصحي.

الكلور لتسليك المجاري:

الكلور من المواد المميزة التي تفتت الرواسب والدهون المتراكمة بالبلاعات ومواسير الصرف الصحي، ويمكن سكب كوب من الكلور مباشرة داخل البلاعة أو من خلال حوض المطبخ أو حوض الحمام أو المرحاض، وسرعان ما سيسهل سريان المياه داخل المواسير ويزيل العوائق.

نصائح سعودي كليك لتنظيف بلاعات منزلك

نصائح شركة تسليك مجاري بجدة (سعودي كليك) حيث تعتبر مشكلة انسداد المجاري من المشاكل الخطيرة التي تواجه الكثيرين، لذا يجب الحفاظ علي سريان البلاعات ومواسير الصرف الصحي في الحمامات والمطابخ وعدم انسدادها، ويمكن تحقيق ذلك من خلال القضاء علي تراكمات الرواسب والدهون بشكل مستمر، حيث تعتبر هي السبب الرئيسي لسد الصرف الصحي والبيارات وغرف التفتيش بالمنازل، ويجب اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب الاهتمام بتنظيف الحمام والأدوات الصحية مثل حوض الاستحمام والحنفيات من الأتربة والرواسب التي قد تسد الأحواض.
  2. بمجرد انسداد المجاري اتصل بسباك شاطر ومحترف ليساعدك علي فك الانسداد. وتوفر سعودي كليك أفضل سباكين بمدينة جدة.
  3. انسداد المجاري قد يؤدي الي حدوث تسربات للمياه وفي حالة تواجد شقوق بالمنزل ستكون مكان مناسب لتعشيش الحشرات بالمنزل. ويجب سد تلك الشقوق تماما.
  4. يمكن استخدام خلطات تسليك البلاعات بشكل دوري لضمان سريان مياه الصرف الصحي بالبيارات وغرف التفتيش بشكل طبيعي. وعدم انسدادها.
  5. مراقبة البلاعات والبيارات وغرف التفتيش بشكل مستمر حيث أن انسدادها يؤدي الي تسرب المياه بالمنزل.
  6. الاهتمام بتركيب مواسير صرف صحي بمواصفات جيدة حتي لا تتشقق أو تحدث تسربات.
  7. التخلص من المخلفات الصلبة والورقية في القمامة حيث أنها من العوامل الرئيسية لانسداد مواسير الصرف الصحي.
  8. فتح الماء الساخن بحوض المطبخ والحمام دقيقتين يوميا لتنظيف رواسب الدهون العالقة بالمواسير.

 

اقرأ أيضا: شركة تسليك مجاري بالدمام

خدماتنا بمدينة جدة:

شركة تسليك مجاري بجدة

أفضل سيارات شفط المجاري بجدة

سعودي كليك

وايت شفط بيارات بجدة

اتصل الآن  0565171054



اترك تعليقاً