شركة تنظيف دكت مكيفات بالدمام

شركة تنظيف دكت مكيفات بالدمام

تنظيف دكت التكييف والمداخن بالدمام وعروض صيانة بأقل الأسعار

شركة تنظيف دكت مكيفات بالدمام هي أفضل شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالدمام، تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيف وتعقيم دكت التكييف المركزي في الدمام والمنطقة الشرقية، وقد شملت أعمالنا القطاع العام والخاص والمنشآت الحكومية والسكنية والبيوت والفلل والمنازل التي تركب وحدات التكييف المركزي، حيث نتخصص كأفضل شركة تنظيف دكت التكييف المركزي وتنظيف انظمة تكييف HVAC بالدمام والمنطقة الشرقية بالكامل، نوفر احدث الماكينات الفنلندية والامريكية، وكاميرات التصوير التليفزيوني الحديثة لنوضح نتائج وقدرات التنظيف لدينا.

اتصل الان: 0565171054

تنظيف دكت التكييف المركزي بالدمام

يعتبر التكييف المركزي قليل المشكلات وسهل الصيانة بخلاف وحدات التكييف الأخري، حيث أن عطل أو صيانة تكون بالأجزاء الخارجية به، ونوفر بشركة تنظيف دكت مكيفات بالدمام أفضل الفنيين المدربين لتنظيف دكتات التكييف المركزي وحل جميع المشاكل بسهولة. كما نستخدم أفضل ماكينات تنظيف دكت المكيفات المستخدمة عالميا، وأسعارنا في متناول الجميع، كما نوفر عقود تنظيف دورية بأسعار مخفضة ميزتنا كأفضل شركة تنظيف دكت تكييف مركزي بالدمام.

شركة تنظيف دكت مكيفات بالدمام

شركة تنظيف دكت مكيفات بالدمام

نوفر خدمات تنظيف وتعقيم مجاري التكييف والتهوية والمغاسل عن طريق استخدام أحدث الماكينات العالمية مثل:

1-  روتوبرا ش و ليفا اير ROTOBRUSH & LIFA AIR

أحدث تكنولوجيا أمريكية و أوروبية من خلال فرش وقوة شفط جبارة، لتنظيف مجارى التهوية (الدكت) وإزالة المواد المثيرة للحساسية والعفن، والملوثات، مثل الغبار والبكتيريا التي تسبب الامراض.

2-  ماكينة لايف اير LIFE AIR MACHINE

  • للدكت اقطار من 200-1200 مم.
  • Hydmaster أقوى آلة تنظيف بالفرشاة الكهربائية HVAC تم تصميمها لتلبي احتياجات التنظيف في المباني الصناعية ذات الحجم الكبير مثل المصانع ومحطات الطاقة والطواحين.
  • تنظف Lifa Hydmaster بطول 75 مترًا من الدكت في كلا الاتجاهين من فتحة وصول واحدة ويمكن أن تدور فرشه كبيرة الحجم في قنوات ضيقة.
  • تستخدم الماكينة زيوت صديقة للبيئة وقابلة للتحلل.

لماذا تنظيف داكت التكييف المركزي و مجاري الهواء بشكل عام ؟

الإجابة: لأنها تتسخ!…. بالإضافة إلى التراكمات العادية للأتربة، والأتربة الموجودة في جميع المنازل التي بها قنوات هواء، و التي نتنفسها جميعا ، هناك العديد من العوامل الأخرى التي يمكن أن تزيد من الحاجة إلى التنظيف المنتظم لنظام HVAC:

  • الحيوانات الأليفة.
  • ساكنو المنازل أو مرتادو المكاتب من الذين يعانون من الحساسية أو الربو.
  • دخان السجائر.
  • تلوث المياه أو الأضرار التي لحقت بالمنزل أو نظام التكييف.
  • تجديد المنازل أو إعادة التشطيب.

فوائد التنظيف لدكت التكييف

توضح شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالدمام عدة فوائد لتنظيف دكت التكييف منها:

جودة الهواء الداخلي

نوعية الهواء الداخلي هي أحد اهم المسائل الصحية لدى أصحاب المنازل، أو أصحاب الأعمال، عندما يقررون التحقيق في تنظيف مجرى الهواء. حيث أن نظام التدفئة والتبريد الخاص بك هو رئة منزلك التي تفرز لك الهواء النقي الذي تتنفسه.

من خلال الحياه الطبيعيه في المنزل، نقوم بتوليد الكثير من الملوثات وملوثات الهواء، مثل الأتربة والغبار، والمواد الكيميائية، يتم سحب هذه الملوثات في نظام التكييف، و إعادة توزيعها من 5 إلى 7 مرات في اليوم في المتوسط. بمرور الوقت ، تؤدي إعادة الدوران هذه إلى تراكم الملوثات في داكت الهواء.

توفير الطاقة

يتم إهدار 25 إلى 40 ٪ من الطاقة المستخدمة للتدفئة أو تبريد المنزل، حيث تتسبب الملوثات في نظام التدفئة والتبريد في عمل النظام أكثر لإفراز الهواء البارد او السخن، كما تؤدي الي تقصير عمر نظامك، و على الرغم من استخدام الفلاتر إلا انه لا يزال نظام التدفئة والتبريد يتسخ ويكتظ خلال الاستخدام العادي.

عندما يكون نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء نظيفًا، لا يتعين عليه العمل بكامل طاقته للحفاظ على درجة الحرارة التي تريدها. نتيجة لذلك ، يتم استخدام طاقة أقل ، مما يؤدي إلى تحسين فعالية التكلفة.

اقرأ ايضا: تنظيف دكت التكييف المركزي بالجبيل

تنظيف مجاري الهواء للمغاسل التجارية

لماذا تنظيف مجاري الهواء للمغاسل التجارية؟

غالباً ما تسحب مجاري الهواء من غرفة الغسيل وكذلك المجففات الهواء النقي، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة، وتراكم الوبر في مناطق العمل. يمكن للتهوية المسدودة أن تترك الهواء الساخن الراكد، وجزيئات الوبر، تطفو داخل الغسيل ومن أهم عوامل تنظيف مجاري الهواء للمغاسل التجارية:

  • خطر الحريق هو الأكثر وضوحا
  • اطالة وقت التجفيف هو نتيجة أخرى
  • بمرور الوقت يمكن أن يصدأ
  • الأجزاء الميكانيكية للمجفف تكون تحت ضغط أكبر
  • الحفاظ علي الطاقة
  • جودة الهواء في الأماكن المغلقة وصحة موظفيك

تعقيم دكت المكيفات للمنازل والمغاسل والمطاعم بالدمام

نحن نستخدم مطهر مضاد للبكتيريا والجراثيم، مطهر الفطريات ومزيل الروائح الكريهة وهو فعال للغاية في القضاء على الكائنات الحية الدقيقة، المسببة للرائحة، وكذلك تلك المرتبطة بالنمو الفطري، والعفن والبكتريا.

لدينا أفضل فلاتر مضادة للبكتيريا بالعالم ويتم تركيبها للعميل حسب الطلب لضمان أعلي درجات تنقية الهواء بمنزلك ومكان عملك، وضمان اختفاء مسببات الحساسية والربو والامراض التنفسية.

اقرأ ايضا: شركة تنظيف وازالة الروائح الكريهة بالدمام

تنظيف المداخن بالدمام

شركة تنظيف دكت مكيفات بالدمام تنظف المداخن باستخدام أحدث التقنيات الأمريكية لتجنب أي انسداد، حيث نستخدم أفضل طرق تنظيف المداخن من تراكمات الأدخنة، والأبخرة المتصاعدة الملتصقة بالجدران، ومن أهم مايميزنا كأفضل شركة تنظيف مداخن بالدمام هو اننا لدينا أفضل العمالة الماهرة لتنظيف المداخن، وأفضل أدوات تنظيف المداخن علي الإطلاق، التي تسهل عملية تنظيف المداخن بالدمام والمنطقة الشرقية.

اقرأ ايضا: شركة تنظيف مداخن بالدمام

تنظيف وتعقيم مساقط القمامة بالدمام

من خدمات شركة تنظيف دكت مكيفات بالدمام تنظيف وتعقيم مساقط القمامة “السكنية والتجارية”

باستخدام:

  • المواد الكيميائية المتخصصة
  • ماكينات الضغط العالي
  • rubbish-Chutes
  • Hoods-Cleaning

وقد تميزنا كأفضل شركة تنظيف دكت مكيفات بالدمام ، وأفضل شركة نظافة توفر جميع الخدمات الداخلية للمنازل والمنشآت والمباني السكنية.

تنظيف مداخن ودكت المطاعم التجارية 

لأول مرة في الدمام شركة تنظيف دكت مكيفات بالدمام تقدم خدمة تنظيف مداخن ودكت تكييف المطابخ التجارية و المطاعم، عن طريق استخدام ماكينات شركة ليفا الفنلندية العالمية، الرائده في المجال. بدلا من استخدام العمالة حيث تقوم الماكينات بقوة دوران عملاقه، و بفرش متخصصة بسحق الدهون العالقة بدون تدخل بشري.

اقرأ ايضا: شركة تنظيف مداخن بجدة

استخدام كيماويات متخصصة لا تؤثر علي الغذاء لإذابة الدهون

الدهون و الشحوم العالقة و المتراكمة في المطابخ تمثل معضلة لكل القائمين علي ادارة المطاعم، لما تشكله من خطورة بسبب الحرائق التي يمكن ان تنجم عن عدم التنظيف، او التنظيف الغير سليم للمداخن. ففي الولايات المتحدة مثلا حريق من كل 4 حرائق في المطاعم يكون سببه انظمة التهوية، والشفط الغير سليمة في المطابخ التجاريه، (27400 حريق عام 2013 كان سببها مطاعم و مطابخ تجاريه لم تلتزم بمعايير جيده في تنظيف انظمة التهوية و الشفط الخاصة بها )

حتمية تنظيف الدهون من فتحات التهوية بالمطاعم

انظمة التهوية المغطاة بالدهون و الزيوت الناتجة عن الطهي تسبب انتشار سريع للحرائق، كما تؤدي الي الخسائر في الممتلكات و الارواح ، وتؤدي الي فقدان التغطيه التامينيه للمنشأه، و كذلك فقدان ثقة العملاء نظرا لتردي النظافة، وحالة الصحة العامه في مكان يعد به مأكولات.

أخطاء تنظيف فتحات التهوية بالمطاعم وكيفية علاجها

للاسف الشديد تعتمد الكثير من المطاعم علي استخدام الطريقه اليدوية في تنظيف المداخن، عن طريق دخول فرد داخل الهود الضيق لتنظيف ما يمكن تنظيفه، طالما استطاع الوصول اليه، و لكن من المؤكد انه يستحيل تنظيف اجزاء بعينها داخل الهود، نظرا لضيقها بطريقه يدوية، مما يجعل جدوي التنظيف اليدوي بلا قيمة، و يسبب في النهايه حرائق و اخطار. و لذلك نقوم في شركة تنظيف دكت مكيفات بالدمام باستخدام نظام شركة ليفا العالميه في كشط و دحر الدهون، بطريقه ميكانيكية، لضمان نظافة سليمة للمداخن والمنشآت.

مفهوم ليفا لنظافة المنشآت التجارية

  • سريعة بلا أخطار تسريب.
  • الفرش المتخصصة وقوة الدوران العميقة تزيل الدهون المترسبة و تقلل من استخدام العنصر البشري داخل المداخن.
  • فقط بنظام ليفا المتكامل تأتي النتائج المثلي للنظافة.
  • يثمر هذا النظام عن تنظيف افقي وعرضي لمداخن المطبخ مما يقلل الحرائق ويحسن التهوية و يحافظ علي الارواح و الممتلكات.
  • مصممة خصيصا لنظم تهوية المطابخ.

اقرأ ايضا: شركة تنظيف دكت مكيفات

تنظيف الدكت المخفي

توفر ماكينات التنظيف الحديثة التي نستخدمها ، امكانيات كبيرة للوصول الي ادكت المخفي ، سواء كان بالمنزل او المنشأت المختلفة، فنحن بشركة جاما نمتلك كافة مقومات النجاح للتنظيف المثالي للدكت المخفي، من خلال التصوير الرقمي ، باستخدام روبوت تنيف الدكت المخفي.

فوائد تنظيف المداخن

  • تقليل مخاطر الحرائق.
  • وايضا تحسين جودة بيئة العمل.
  • وتحسين التهوية.
  • تقليل الروائح السيئة.
  • تقليل المدفوعات في التغطية التأمينية.

لماذا نستعين بشركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالدمام؟

اذا كنت تعاني من مشاكل مثل عدم كفاءة عمل التكييف، او خروج روائح كريهة من التكييف فى التكييف المركزي الخاص بك، فى شركتك التجارية او المؤسسة او المنزل الخاص بك، فنحن هنا شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالدمام نقدم خدمة التنظيف لجميع انواع المكيفات.

هناك العديد من الشوائب، التي لا تستطيع الوصول اليها، لأنها تحتاج الى طرق وأدوات متخصصة فى ازالتها، ويمكننا من خلال خبرة موظفينا، والأدوات الحديثة التي نستعملها، أ نحقق أعلي نظافة لدكت التكييف المركزي، ونخلصك من الشوائب تماما.نعمل دوما على توفير الراحة للعملاء وتنظيف كافة دكتات التكييف المركزي، فى المؤسسات الخاصة والحكومية والمنازل ايضا.

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالدمام

نعلم اهمية تكييف الهواء خاصة فى الامكان المغلقة، حيث يعمل التكييف على تنقية الهواء بصفة مستمرة، حيث يساعد التكييف المركزي على الاستمتاع بالحياة، والشعور بالراحة مع تقلبات الطقس المختلفة، حيث يشعرك بالانتعاش، والاستخدام السليم يساعد على التخلص من الميكروبات والجراثيم، ويفضل ان تعمل دوما على استخدام التكييف بشكل سليم، حتي تتجنب اى ضرر عند استخدامه بشكل خاطئ، اذ ربما تشعر بالتعب او الارهاق، وهذا نتيجة الاستخدام الغير سليم للتكيف المركزي.

وهذا التعب الذي تشعر به قد يكون نتيجة الاستخدام المفرط للتكيف المركزي، فتشعر بالألم فى العظام، وقد تلاحظ انك تقوم بالحكة فى عينيك بشكل مستمر، وهذا له ناتج اخر قد يكون نتيجة لترسب الاتربة والملوثات فى دكتات التكييف، وهنا تحتاج هذه المكيفات الي التنظيف، وتستعين بأحدي الشركات المتخصصة فى مجال تنظيف دكتات التكييف المركزي بالدمام.

ضرورة تهوية المنزل لتجنب أثار التكييف الضارة

ولكي تتجنب المشكلات التي قد تحدث، او اى اضرار للتكييف الخاص بك، عليك ان تجعل تهوي المنزل وترطبه اثناء عدم تواجدك به، افتح النوافذ، واترك الهواء يعم ارجاء المكان، لكي ينقي المكان من اى ميكروبات او تلوث.

أسعار خاصة للتعاقدات وتنظيف دكتات التكييف المركزي بالدمام

أسعار خاصة تقدمها شركة تنظيف دكت مكيفات بالدمام، حيث نوفر عروض صيانة وتنظيف دورية بأسعار في متناول الجميع، للشركات والمصانع والمنازل والمدارس، اتصلوا بنا لتحصلوا علي أفضل عروض أسعار تنظيف دكت التكييف المركزي بالدمام.

اسعار تنظيف الدكت بالدمام والمنطقة الشرقية

نحن الأفضل والارخص بمجال نظافة وتعقيم الدكت المخفي والمرئي، سواء في المطاعم او المنازل او المستشفيات او المدارس، نقدم افضل خدمة بسعر في متناول الجميع.

تنظيف دكت التكييف المركزي للمستشفيات بالدمام

التكييف المركزي بالمستشفي هو مصدر التنفس والتهوية خصوصا بالمناطق الحارة مثل المملكة العربية السعودية والمنطقة الشرقية خصوصا، ونوفر في شركة تنظيف التكييف المركزي بالدمام سعودي كليك أفضل ماكينة تنظيف دكت بالمملكة العربية السعودية، ونستطيع تنظيف وتعقيم جميع المخلفات والأتربة والغبار والعفن المتراكم بممرات الدكت ودكتات المكيفات المخفية بجميع أنواعها واطوالها،

تعقيم دكت التكييف بالدمام

خدمة التعقيم نوفرها من خلال توفير فلاتر مضادة للبكتيريا والفطريات ونقدمها بأسعار مخفضة للمنازل والمستفيات والعيادات وجميع الوحدات التي تستخدم أنظمة HVAC بالدمام والمنطقة الشرقية.

كما نستخدم مواد تعقيم فعالة لتعقيم ممرات الهواء ودكت التكييف المركزي لديك.

اقرأ ايضا: أهمية تنظيف مجاري الهواء

تنظيف دكت التكييف المركزي للفلل والبيوت والشقق السكنية بالدمام

نحن أفضل شركة تنظيف وتعقيم دكت مكيفات الفلل والبيوت والشقق السكنية بالدمام، بأرخص اسعار تنظيف دكتات المكيفات بالدمام.

تحرص سعودي كليك علي التميز دائما كأفضل مقدم خدمات تنظيف دكت مكيفات الفلل وهي:

  1. توفير ماكينات تنظيف دكت باحجام مختلفة واطوال وامكانيات تناسب جميع أقطار تمديدات المكيفات.
  2. نغطي جميع المفروشات لحمايتها من الغبار والأتربة.
  3. يتم تصوير جميع مراحل عملية التنظيف بالكاميرا التليفزيونية.
  4. نوفر فلاتر مضادة للبكتيريا لتوفير اعلي معدلات تنقية الهواء وحمايتكم من مسببات الحساسية وامراض التنفس.
  5. يتم تنظيف وتعقيم الدكت بالكامل لنوفر اعلي معدلات النظافة والتعقيم داخل داكت التكييف المركزي.
  6. نوفر فني صيانة لاصلاح جميع الاعطال.
  7. أسعارنا في متناول الجميع وهي ارخص اسعار تنظيف دكت مكيفات بالدمام.

من خدماتنا المميزة بالدمام والمنطقة الشرقية : توريد وتركيب انظمة التبريد والتكييف بالدمام

تنظيف دكت مكيفات المطاعم بالدمام

من اهم الخدمات التي نقدمها : خدمة تنظيف دكت التكييف المركزي للمطاعم ، حيث تشمل الخدمة التنظيف ، والتعقيم ، واستبدال الفلاتر ، وتوفير قطع الغيار الاصلية،

حيث ان عمل المطابخ بالمطاعم اليومي يكون له نتيجة لتراكم الدهون داخل ممرات الهواء، الأمر اذي ينتج عنه الروائح الكريهة ، ويجلب ايضا الحشرات والعفن داخل ممرات الهواء (الدكت).

مما يؤدي الي حدوث تلوث بالهواء ، وظهور روائح كريهة ، بالتأكيد ستكون منفرة لعملاء ورواد المطعم، ولذا يجب تنظيف دكت التكييف المركزي للمطاعم بشكل دوري.

حيث نوفر خدمة تنظيف دكتات المطاعم بأسعار تنافسية ، وجميع خدماتنا بالضمان الفعلي.

 

اتصل الان: 0565171054

خدمات اخري تهمك: تنظيف دكت التكييف المركزي بجدة

 

مزيد من الخدمات  : تنظيف دكت التكييف المركزي بالجبيل

خدمات أخري بالدمام: شركة تنظيف وتعقيم منازل بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة جلي رخام بالدمام



اترك تعليقاً